8 أكتوبر..عمومية تنمية الصادرات لاعتماد القوائم المالية وتعديل النظام الأساسي

القاهرة - مباشر: قال البنك المصري لتنمية الصادرات، إنه تقرر انعقاد الجمعية العامة غير العادية والعادية للبنك يوم الاثنين الموافق 8 أكتوبر المقبل.

وأوضح البنك في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أن الجمعية غير العادية ستنظر في الموافقة على بيع بعض الأصول الثابتة المملوكة للبنك، وكذلك تعديل المواد (3،19،35،44) من النظام الأساسي للبنك وإضافة مادة جديدة للنظام الأساسي.

كما ستناقش الجمعية غير العادية الموافقة على نقل المركز الرئيسي، وتعديل بدل حضور الجمعية.

ومن المقرر أن تناقش الجمعية العامة العادية إعتماد القوائم المالية المستقلة والمجمعة للبنك عن السنة المالية المنتهية في 30 يونيو الماضي، بحسب البيان.

وأضاف البنك ، إن الجمعية ستنظر أيضا في اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن نتائج أعمال البنك عن السنة المالية الماضية، وإبراء ذمة مجلس الإدارة.

ووتابع أن الجمعية العادية ستنتخب أعضاء مجلس الإدارة لإعادة تشكيل المجلس عن دورته الجديدة (2018-2021).

وستناقش العمومية أيضاً اعتماد المعاملات والتعاقدات التي أبرمت مع الأطراف ذات العلاقة خلال السنة المالية المنتهي في يونيو الماضي، مع تفويض الجمعية العامة لمجلس الإدارة في إبرام عقود المعاوضة مع الأطراف ذات العلاقة خلال النسة المالية الحالية.

يشار إلى أن البنك سجل صافي ربح مجمع بلغ 790.32 مليون جنيه منذ بداية يوليو 2017 حتى نهاية يونيو 2018، مقابل نحو 540.07 مليون جنيه أرباح خلال العام المالي السابق له.

كما ارتفع عائد البنك من صافي الدخل من العائد خلال الفترة حيث سجل 1.3 مليار جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل 1.03 مليار جنيه خلال العام المالي السابق له.

Mubasher Contribution Time: 10-Sep-2018 14:31 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 12-Sep-2018 11:04 (GMT)