13 ألف خبير يشاركون في "كابسات 2018"

دبي – مباشر: افتتح الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، مدير دائرة إعلام دبي، اليوم الأحد، رسمياً فعاليات الدورة الـ 24 لمعرض كابسات المنصة الرائدة في عالم البث والإنتاج وتقديم المحتوى، والإعلام الرقمي والأقمار الصناعية في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وتفقد الشيخ في أنحاء المعرض الذي يقام في الفترة من 14 إلى 16 يناير في مركز دبي التجاري العالمي، والتقى خلالها عدداً من كبار العارضين، واطلع على أحدث المنتجات في قطاعات البث والإنتاج وتقديم المحتوى والإعلام الرقمي والأقمار الصناعية.

يُشار إلى أن الحدث يقام من على مدار 3 أيام بمشاركة أكثر من 13 ألف خبير في صناعة الإعلام، ويسهم في تعزيز فرص الابتكار والإبداع، وتسهيل إتمام الصفقات التجارية في سوق الإعلام، ووسائل الترفيه السمعية والبصرية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

قالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي: "نهدف من خلال هذا الحدث السنوي الكبير إلى توفير منصة تجمع خبراء الصناعة في هذا القطاع الحيوي، وتمكنهم من استكشاف أحدث التقنيات، والحلول الجديدة المخصصة لخلق وتقديم المحتوى في ’مؤتمر المحتوى‘، خاصة في ظل توقعات بازدهار سوق التلفزيون ليصل إلى 15 مليار دولار بحلول العام 2021.

ويواصل ’كابسات‘ دوره كأحد أبرز وأكبر المعارض المتخصصة في قطاعات البث والإنتاج، وتقديم المحتوى والإعلام الإلكتروني والأقمار الصناعية؛ إذ يجمع المشترين والباعة والخبراء في أنحاء المنطقة.

وأشار البيان، إلى افتتاح كابسات 2018 أبوابه من الساعة 10:00 حتى 6:00 مساء يومي الأحد والاثنين 14 و15 يناير، ومن 10:00 حتى 5:00 مساء يوم الثلاثاء 16 يناير، والدخول مجاني للتجار ورجال الأعمال.

وسيعقد "معرض كابسات" خلال الفترة من 14 – 16 يناير 2018 بمركز دبي التجاري العالمي.

ومعرض خدمات البث والأقمار الصناعية وتوفير المحتوى "كابسات"، بنسخته الـ 24، هو الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة، حيث يشكل المعرض منصة عالمية للمراكز الإقليمية والعالمية المتخصصة بنقل المحتوى عبر منطقة الشرق الأوسط..

ومن المتوقع مشاركة 15.000 من رواد القطاع في نسخة هذا العام من المعرض، الذي سيضم قاعات للنقاش ومؤتمرات عديدة إضافة إلى توفيره فرص للتواصل وعقد الاجتماعات بين الحضور.

Mubasher Contribution Time: 14-Jan-2018 11:41 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 14-Jan-2018 11:59 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial