انطلاق معرض IBS العقاري في مصر الشهر المقبل

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة الاستراتيجي الإماراتية تنظيم معرض IBS العقاري في مصر بالتعاون مع مجموعة MREC للخدمات العقارية المتكاملة خلال الشهر المقبل.

وقال المدير العام للشركة الإماراتية، وليد فرغل، في بيان صادر، اليوم الأربعاء، إن المعرض سيقام على مساحة 22 ألف متر مربع بمشاركة مطورين عقاريين من الإمارات والسعودية.

وأضاف أن المعرض يضم 35 عارضاً، حيث تمثل الشركات المصرية 80% منها، بالإضافة إلى 10 مطورين عقاريين إماراتيين وسعوديين، بالإضافة إلى ممثلين لشركات إماراتية أخرى تستهدف الاستثمار العقاري بمصر خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن المعرض يضم مسوقين عقاريين من دول أوروبا وأمريكا، يأتي على رأسهم "بلغاريا – السويد – ألمانيا – اليونان – قبرص"، بهدف جذب 20 ألف زائر للمعرض خلال فترة انعقاده.

وذكر أن مونتن فيو وبايونير ريل ستيت والشرقيون، وكتلاست، على رأس الشركات المصرية التي أعلنت مشاركتها بالمعرض.

وألمح رئيس مجلس إدارة مجموعة MREC للخدمات العقارية المتكاملة، محمود عبد الحليم، إلى أن الشركات المشاركة بالمعرض تغطي عدة مناطق أهمها العاصمة الإدارية، والتي تشارك بالنصيب الأكبر بالمعرض، بالإضافة إلى مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد، والقاهرة الجديدة، والعين السخنة، والساحل الشمالي.

ومن المقرر توقيع عدد من بروتوكولات التعاون بين مطورين عقاريين إماراتيين وسعوديين ومصريين خلال المعرض، لتعظيم سبل التعاون بينهم.

Mubasher Contribution Time: 05-Sep-2018 19:58 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 05-Sep-2018 20:13 (GMT)