الكويت.. نقل 5 مديرين بقطاع الرقابة التجارية وحماية المُستهلك

الكويت - مباشر: أصدر وزير التجارة والصناعة الكويتي، خالد الروضان، قرارات وزارية شملت نقل 5 مدراء في قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك؛ وفقاً للحساب الرسمي للوزارة على تويتر.

وتضمن القرار نقل عبدالرحمن عبدالمحسن من وظيفة مدير إدارة الدراسات والدعم التجاري ليصبح مديراً لإدارة قمع الغش التجاري، ونقل عبدالله مهدي القحطاني من وظيفة مدير إدارة القمع التجاري والتوعية ليتسلم إدارة الدراسات والدعم التجاري.

كما تضمن القرار أيضاً نقل عبدالله علي المعصب من وظيفة مدير إدارة حماية المستهلك ليصبح مديراً للرقابة التجارية، ونقل فيصل عبدالله الأنصاري من وظيفة مدير الجهاز الفني للجنة الاستشارية للإشراف على السلع وتحديد أسعارها ليصبح مديراً لحماية المستهلك.

وشمل القرار أيضاً نقل ناصر نايف المطيري من وظيفة مدير الرقابة التجارية ليتسلم إدارة الجهاز الفني للجنة الاستشارية للإشراف على السلع وتحديد أسعارها.

وأشارت الوزارة إلى أن هذه القرارات تأتي لتتناسب ومقتضيات العمل وتماشياً مع استراتيجية الوزارة في النهوض بقطاعاتها كافة، لتقديم أفضل الخدمات لشرائح المجتمع كافة وفقاً للأهداف المنشودة والخطط المستقبلية.

وأوضحت أنها تهدف لتعزيز العمل المناط بالقطاع عبر فتح المجال للمديرين في تسمياتهم الجديدة للنهوض بالإدارات وضخ الروح العملية للقطاعات في وضع الخطط اللازمة لتيسير العمل في القطاع.

Mubasher Contribution Time: 05-Sep-2018 08:42 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 05-Sep-2018 10:51 (GMT)