شرطة الشارقة تطرح 110 أرقام مميزة للوحات المركبات

أبوظبي - مباشر: طرحت القيادة العامة لشرطة الشارقة /110/ أرقام مميزة للوحات المركبات الخاصة عن طريق خدمة "البيع المباشر الإلكتروني" وذلك بالتعاون مع "الإمارات للمزادات" .

وتتضمن الباقة الجديدة التي طرحتها شرطة الشارقة مؤخرا 67 رقماً رباعياً مميزاً و43 رقماً خماسياً وجميعها من "الفئة الثالثة" وتم إتاحتها عبر منصة إدارة ترخيص الآليات والسائقين أو من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيقات الذكية الخاصة بـ"الإمارات للمزادات".

وقال العقيد علي بو الزود، مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين في شرطة الشارقة إن طرح هذه الباقة الجديدة من الأرقام المميزة للوحات المركبات الخاصة يندرج في إطار حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على إسعاد المتعاملين وخاصة محبي اقتناء الأرقام المميزة إلى جانب الارتقاء الدائم بالخدمات الشرطية وتحقيق الريادة في خدمة مجتمع الإمارة.

وأضاف أن اعتماد آلية البيع المباشر الإلكتروني من خلال الإنترنت أو التطبيقات الذكية يأتي في ضوء النجاحات التي تحققت من خلال هذه الآلية بالتعاون مع الإمارات للمزادات والتي حازت على رضا شريحة واسعة من جمهور المتعاملين .

من جانبه قال عمر مطر المناعي، المدير التنفيذي للإمارات للمزادات إننا فخورون بشراكتنا الاستراتيجية مع القيادة العامة لشرطة الشارقة وبالتعاون الوثيق والمتواصل مع إدارة ترخيص الآليات والسائقين على تنظيم المزادات العلنية والإلكترونية وتوفير خدمة البيع المباشر الإلكتروني بوتيرة دورية وبأحدث الطرق العصرية .

Mubasher Contribution Time: 09-Sep-2018 15:19 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 09-Sep-2018 15:19 (GMT)