"السعودية للكهرباء": 5 طرق لإلغاء وإعادة التسجيل بـ"برنامج تيسير"

الرياض - مباشر: أكدت الشركة السعودية للكهرباء أنها أتاحت 5 قنوات مختلفة للمشتركين الراغبين في الخروج من برنامج تيسير.

وأوضحت الشركة في بيان صادر، اليوم الجمعة، أنها خصصت أيضاً قناتين من الـ5 قنوات للراغبين في العودة للاشتراك بالبرنامج مرة أخرى، بناءً على طلبات عدد كبير من المشتركين بعد التعرف بشكل دقيق على مميزات البرنامج، ودوره في تسهيل عملية سداد قيمة الفاتورة، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس".

وذكرت، أن أي مشترك يمكنه الخروج من برنامج تيسير عن طريق موقع الشركة "se.com.sa"، أو تطبيق الكهرباء "ALKAHRABA" على أجهزة الهواتف الذكية، أو من خلال الاتصال بمركز خدمة المشتركين على الرقم الموحد "920001100".

وتابعت الشركة، أن للمشترك الخروج من البرنامج بإرسال رقم حساب المشترك إلى حساب "العناية بالمشتركين" على تويتر، إضافة إلى إرسال رسالة نصية قصيرة "SMS" تتضمن الرمز متبوعاً برقم الحساب "UFB#1001234567" إلى الرقم الموحد "500120".

وأضافت، أن القنوات الخاصة بإعادة إدراج المشتركين في برنامج تيسير، تتمثل في الموقع الإلكتروني "se.com.sa" أو الاتصال بالرقم الموحد "920001100".

وأكملت، أن عملية الخروج من برنامج تيسير أو إعادة الاشتراك لا يترتب عليها أي تكلفة مالية، لا سيما وأن الهدف من البرنامج هو التيسير على المشتركين الذين تتراوح قيمة فواتيرهم ما بين 300 إلى 3000 ريال من خلال سداد الحد الأدنى من قيمة الفاتورة أو الخروج منه وسداد كامل المبلغ المستحق.

وكانت "السعودية للكهرباء" أطلقت الشهر الجاري برنامج تيسير للمشتركين الذين تتراوح قيمة فاتورتهم بين 300 إلى 3000 ريال، التزاماً بتوجيهات هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج بإتاحة خيارات سداد مرنة للمشتركين.

اقرأ المزيد:

"السعودية للكهرباء" تسجل 3 ملايين مشترك في برنامج "تيسير" تلقائياً

السعودية للكهرباء: الاشتراك بـ"تيسير" لا يترتب عليه التزامات

السعودية للكهرباء:تقسيط مديونيات ما قبل يوليو ابتداءً من أكتوبر المقبل

Mubasher Contribution Time: 07-Sep-2018 16:37 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 07-Sep-2018 16:37 (GMT)