"مصر للطيران" ضمن أفضل 50 شركة طيران انتظامية بالعالم

القاهرة - مباشر: قالت شركة مصر للطيران، إنها احتلت المركز 31 ضمن قائمة أفضل 50 شركة طيران انتظامية حول العالم من حيث مواعيد التشغيل وانتظام مواعيد الرحلات وفقاً لجدول التشغيل خلال شهر أكتوبر عام 2017.

وذكرت الشركة في بيان لها اليوم الخميس، أن هذا التصنيف جاء وفقاً للتقرير الشهري الصادر عن وكالة "OAG" البريطانية، التي لديها قاعدة بيانات واسعة تضمّ معلومات عن أكثر من 900 شركة طيران و4000 مطار.

من ناحيته، أكد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إن الشركة تمكنت من الوصول إلى المركز الحادي والثلاثين ضمن قائمة أفضل 50 شركات الطيران انتظامية حول العالم من إجمالي 900 شركة طيران عالمية، حيث بلغت نسبة الانتظام إلى نحو 86.7%، وذلك عن إجمالى 6.266 رحلة جوية منتظمة خلال شهر أكتوبر الماضي.

وأضاف شريف عزت، أن الشركة حققت رقمًا قياسيًا وبفارق نحو عشر نقاط أعلى من شركات الطيران الأخرى والمنافسة بالمنطقة العربية والشرق الأوسط.

وأوضح، أن الشركة تستهدف خلال الفترة القليلة المقبلة أن تبلغ نسبة الإنتظامية إلى أكثر من 90%، وأنها تحرص على بذل كافة الجهود الممكنة من أجل احداث التوازن والتنسيق بين جميع الجهات للحفاظ على المستوى المقدم في معدل انتطامية الرحلات.

وكرم رئيس الشركة 26 من ضباط السيطرة بمركز العمليات المتكامل التابع لشركة الخطوط الجوية وذلك على مجهوداتهم في إحداث هذا التطور الملحوظ في الأداء التشغيلي للشركة.

Mubasher Contribution Time: 07-Dec-2017 15:11 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 07-Dec-2017 15:14 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial