"إعمار" تنفي منح إقامة 10 سنوات للمستثمرين بمشاريعها

 دبي- مباشر: قالت شركة إعمار العقارية ما تداولته وسائل إعلام محلية اليوم الثلاثاء أنها تنفي تخطط لمنح تأشيرات مدتها 10 سنوات للمستثمرين ممن يشترون عقارات في مشاريعها.

وأكدت الشركة في بيان لسوق دبي المالي أن إصدار التأشيرات هو من اختصاص السلطات المعنية بالدولة، ولا علاقة للشركة بذلك.

وكانت مصادر قد ذكرت صحيفة البيان أن شركة إعمار العقارية ستطرح عقارات سكنية للتملك الحر في 6 مناطق بدبي تتيح لملاكها مكاسب ومميزات من بينها حصول المستثمر وعائلته على إقامة لمدة عشر سنوات.

وقالت تلك المصادر ان العروض المرتقبة من الشركة تتضمن أيضاً تسهيلات ومرونة في خطة سداد قيمة العقار، وتمتد 3 سنوات لما بعد تسلمه إلى جانب تحمّل 2% من رسوم التسجيل العقاري البالغة 4%. 

وأشارت إلى أن العقارات التي ستطرحها الشركة في إطار تلك العروض تشمل مساكن جاهزة للسكن وأخرى قيد الإنجاز؛ وفقاً لصحيفة البيان.

وأكدت المصادر، أن المشاريع المشمولة بخطة إعمار هي مشروع خور دبي بالشراكة مع دبي القابضة؛ ما عدا مشروع «ذي جراند»، وتبدأ فيه الأسعار من 905 آلاف درهم تقريباً. ومشروع وسط المدينة الذي يحتضن أعلى ناطحة سحاب في العالم، وتبدأ فيه الأسعار من 1.198 مليون درهم تقريباً.

ومشروع المرابع العربية 2 بأسعار تبدأ من 2.6 مليون درهم ومشروع إعمار بيتش فرونت بأسعار تبدأ من 1.3 مليون درهم، ومشروع إعمار الجنوب بأسعار تبدأ من 599 ألف درهم، ومشروع دبي هيلز استيت بالشراكة مع مراس بأسعار تبدأ من 671 ألف درهم

Mubasher Contribution Time: 11-Sep-2018 11:43 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 11-Sep-2018 11:43 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial