"طيران الإمارات" تستثمر 3.6 مليون دولار في مطار القاهرة

أبوظبي - مباشر: افتتحت طيران الإمارات، اليوم، صالتها الخاصة لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في مطار القاهرة الدولي، بقيمة 3.6 مليون دولار.

ووفقاً لبيان، تعد صالة طيران الإمارات الجديدة في مطار القاهرة، ضمن شبكة صالاتها العالمية في مطارات عدد من أبرز وجهاتها، وتقع في الطابق الثاني من مبنى المغادرين رقم 2، فوق المنطقة الثانوية لإنجاز الإجراءات الأمنية والسوق الحرة، ويجسد هذا الاستثمار التزام الناقلة تجاه مصر.

وقال محمد مطر، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار: "أصبح مطار القاهرة الدولي أول مطار في شمال أفريقيا يضم صالة خاصة لمسافري طيران الإمارات".

وأضاف مطر بقوله: "نتطلع في طيران الإمارات لمواصلة المساهمة الفعّالة في دعم صناعة السياحة في جمهورية مصر العربية، من خلال تحفيز وتسهيل تدفق السياح القادمين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم إلى مصر، إلى جانب تقديم خدمات رفيعة لمسافرينا من إلى مصر بشكل عام، ومسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال بشكل خاص".

وتتألق صالة طيران الإمارات الجديدة في مطار القاهرة بتصميم ممتد على مساحة 880 قدماً مربعة، وتستوعب ما يصل إلى 152 مسافراً.

جدبر بالذكر، أن طيران الإمارات، الناقلة الوطنية الإماراتية، هي أكبر ناقلة دولية في العالم، في السوق المصري منذ 1986، وتسير حالياً 3 رحلات يومياً بين القاهرة ودبي، باستخدام طائرات البوينج 777.

وتوفر الشركة الإماراتية، للمسافرين من مصر خيارات واسعة للسفر إلى مختلف الوجهات ضمن شبكة خطوطها العالمية الواسعة، التي تغطي 161 وجهة في 86 دولة في القارات الست.

وتشغل طيران الإمارات واحداً من أحدث أساطيل الطائرات عريضة الهيكل في العالم، كما أنها الناقلة الأولى والوحيدة التي تشغل أسطولاً مكوناً بالكامل من طائرات الإيرباص A380 والبوينج 777 لرحلات الركاب. 

Mubasher Contribution Time: 12-Jul-2018 13:31 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 12-Jul-2018 15:36 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial