إمارات مصر تخطط لافتتاح 3 محطات تموين خلال 2017

القاهرة - مباشر: قال المدير العام لشركة إمارات مصر للمنتجات البترولية إن شركته تخطط لافتتاح 3 محطات تموين وخدمة جديدة خلال العام الحالي في مناطق مدينتي والرحاب ودمنهور، وفقاً لبيان وزارة البترول.

وأضاف محمد جمعة بن شرف، على هامش الجمعية العامة للشركة لاعتماد نتائج أعمال 2016، برئاسة وزير البترول، طارق الملا، أن شركته تقدم خدماتها من خلال 13 محطة على الطرق الحيوية بمحافظات القاهرة والجيزة والواحات والأسكندرية والبحيرة والمنوفية، هذا بالإضافة إلى منطقة السخنة، كما تم زيادة عدد شاحنات نقل المنتجات البترولية لاستيعاب التعاقدات الجديدة للعملاء مع تحديث آليات الرقابة وتفعيل نظام ATG.

وطالب الوزير بضرورة تحقيق انتشار أكبر للشركة فى مدن ومحافظات مصر مع ضرورة إزالة كل المعوقات التي يمكن أن تحول دون تحقيق هذا الهدف، مشيراً إلى الفرص الكبيرة المتاحة أمام الشركة لتحقيق الانتشار وإقامة محطات تموين وخدمة جديدة فى المشروع القومي للطرق الذي تنفذه الحكومة حالياً في جميع مناطق مصر.

وقال بن شرف إن شركته مع مصر للبترول لإنشاء وتشغيل وإدارة محطة تموين الطائرات بمطار برج العرب (مشروع أمصرجيت) بالإضافة إلى اتفاقية تجارية للعمل في مجال تموين الطائرات فى المطارات الإقليمية بمصر.

وتابع: "نتعاون مع شركات البترول الأخرى في مجالات خلط وتعبئة وتجميع الزيوت المستعملة وإنشاء محطات على أراضٍ مملوكة لشركات البترول، فضلاً عن التعاون مع شركة إكسون موبيل فى مجال تموين الطائرات بالوقود".

Mubasher Contribution Time: 21-Apr-2017 08:39 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 21-Apr-2017 12:16 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial