تحذير من الغبار بالإمارات

أبوظبي- مباشر: حذر المركز الوطني للأرصاد الإماراتي، اليوم الأربعاء، من هبوب رياح جنوبية شرقية وجنوبية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار والأتربة.

وأشار المركز إلى أن الرياح ستؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية لأقل من 1500 متر أحياناً على بعض المناطق، وذلك حتى الساعة 2 ظهراً.

يشار الى ان المركز قد توقع في بيان سابق له أن يسود يوم "ا لأربعاء"  طقس رطب صباحاً حار مغبر نهاراً مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة على بعض المناطق وتظهر بعض السحب شرقاً قد تكون ركامية بعد الظهر.. والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية وشمالية من 20 إلى 32 تصل إلى 38 كم/س مثيرة للغبار أحياناً نهاراً.. ويكون الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان متوسطا.

وتوقع المركز أن يكون الطقس " الخميس " رطباً وقد يتشكل الضباب الخفيف صباحاً خاصة غرباً.. حارا ومغبراً أحياناً نهاراً ويحتمل تكون بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر.. والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية وشمالية من 20 إلى 32 تصل إلى 40 كم/س مثيرة للغبار والأتربة أحياناً نهاراً.. ويكون الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان متوسطا.

فيما يتوقع أن يكون الطقس يوم " الجمعة " رطباً وقد يتشكل الضباب أو الضباب الخفيف صباحاً.. حارا ومغبراً أحياناً نهاراً ويحتمل تكون بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر.. والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية وشمالية غربية بعد الظهر من 20 إلى 32 تصل إلى 40 كم/س مثيرة للغبار والأتربة أحياناً نهاراً.. ويكون الموج في الخليج العربي وبحر عمان متوسطاً.

Mubasher Contribution Time: 05-Sep-2018 08:57 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 05-Sep-2018 08:57 (GMT)