الوادي الجديد تشهد بدء تنفيذ 6مشروعات بتكلفة 24 مليون جنيه

القاهرة - مباشر: ذكر  وكيل وزارة الإسكان بالوادي الجديد، المهندس أحمد حسين، أن  المحافظة ستشهد البدء في تنفيذ 6 مشروعات خدمية جديدة بتكلفة إجمالية تصل إلى 24 مليون جنيه، خلال شهر أبريل القادم.

وقال أحمد حسين، اليوم الأربعاء، أن أهم هذه المشروعات، تتمثل في البدء بتنفيذ مشروعين للصرف الصحي المتكامل بقريتي "صنعاء" بمركز الخارجة، وبـ"دخلو" بمركز الداخلة، وفقاً لخطة لاستكمال مشروعات الصرف الصحي بكافة قرى المحافظة، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأكد حسين، أن المشروعات الجديدة، تسهم بشكل كبير في دعم وتطوير البنية التحتية والخدمات التي تمس احتياجات المواطنين وتلبي مطالبهم.

كما أفادت الوكالة، أن قطاع الكهرباء بالمحافظة، أعلن اليوم الانتهاء من توصيل التيار الكهربي لغابتين شجريتين و3 مشروعات خدمية بتكلفة إجمالية 11 مليون جنيه.

وأشار مدير عام التشغيل بقطاع كهرباء الوادي الجديد، المهندس مازن رضوان، إلى أنه تم الانتهاء من توصيل التيار الكهربائي لغابتين شجريتين بمدينتي الخارجة والفرافرة بتكلفة 9 ملايين جنيه.

وأكمل، أنه تم توصيل التيار الكهربي إلى 3 مشروعات خدمية هي محطتا وقود وطنية بمركزي الداخلة والفرافرة بتكلفة مليون جنيه، ومحطة تنقية مياه الشرب بحي المجاهدين بمدينة الخارجة بتكلفة مليون جنيه.

Mubasher Contribution Time: 14-Mar-2018 15:46 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 14-Mar-2018 15:46 (GMT)