مركز كورس للبناء يتوسع بعُمان

دبي- مباشر:  أعلن "مركز كورس للبناء"، المركز  للحلول الميكانيكية والكهربائية وأنظمة السباكة (MEP) الأسرع نمواً بالمنطقة، اليوم الأحد عن توسعه إلى سلطنة عُمان بافتتاح أول متاجره خارج الإمارات.

وبحسب بيان تلقاه مباشر، يمثل "مركز كورس للبناء" قصة نجاح محلية حقيقية، حيث نجح المركز الذي بدأ نشاطه قبل 5سنوات فقط عبر ثلاثة متاجر بالإمارات بافتتاح متجره الثامن اليوم تماشياً مع خططه في التوسع الجغرافي.

ويقع المتجر الجديد في منطقة مابيلا الصناعية في سلطنة عُمان (والتي تبعد حوالي 30 دقيقة من وسط مدينة مسقط)، ويعد هذا الافتتاح الثالث لـ’مركز كورس للبناء‘ في هذا العام، وذلك بعد الافتتاح الناجح لمتجريه في الفجيرة ومنطقة القوز.

 ويأتي توسع ’مركز كورس للبناء‘ في وقت يشهد فيه قطاع البناء في سلطنة عُمان أسرع معدل نمو في منطقة الشرق الأوسط. ويعزى السبب الرئيسي في ذلك إلى نظام خطط الحوافز التي تدفع بالاستثمار الأجنبي في البلاد وإلى تحديد الأولويات الخاصة بتطوير البنية التحتية.

 ووفقاً لشبكة ’بي إن سي‘، أحد أكبر مزودي خدمات المعلومات في المنطقة، يوجد في عُمان أكثر من 2,400 مشروع إنشاء نَشِط، تتجاوز قيمتها 190 مليار دولار أمريكي.

وبهدف الاستفادة من هذا الأمر، يوفر ’مركز كورس للبناء‘ مجموعة واسعة من المنتجات ذات الصلة بالتجهيزات الميكانيكية والكهربائية وأنظمة السباكة عبر متجره الجديد الذي يتمتع بموقع استراتيجي في قلب المنطقة الصناعية.

وقال أليستر بولد، المدير التجاري لدى ’مركز كورس للبناء‘: "نطمح لنصبح أكبر موزع للمنتجات والتجهيزات الميكانيكية والكهربائية وأنظمة السباكة في المنطقة، ويسرنا إضافة متجرنا الجديد في سلطنة عُمان إلى محفظتنا المتنامية.

 وتتميز مدينة مسقط بأنها مدينة حيوية ذات مستوى طلب منتظم على مواد البناء، لذا يسعدنا تقديم خبرتنا ومنتجاتنا عالية الجودة إلى بلد جديد.

وتأسس ’مركز كورس للبناء‘ كجزء من مجموعة مشاريع الساحل الأخضر الإماراتية الخاصة بهدف الوصول إلى مجموعة متنوعة من التجار والمقاولين.

Mubasher Contribution Time: 09-Sep-2018 09:57 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 09-Sep-2018 09:57 (GMT)