مصر تبحث تنظيم رحلات مباشرة من 3 مقاطعات صينية

القاهرة - مباشر: بحثت وزيرة السياحة المصرية رانيا المشاط، اليوم الثلاثاء، مع وفد صيني تنظيم رحلات مباشرة إلى مصر من 3 مقاطعات صينية.

ومثّل الوفد رئيس مجلس إدارة إحدى شركات السياحة الصينية الكبرى التي ستتعاون مع شركة طيران سيشوان الحكومية الصينية لتنظيم رحلات مباشرة إلى مصر من تنشنجدو عاصمة مقاطعة سيشوان غرب الصين، ومقاطعتى خانجو، وشنجن.

وأشارت الوزيرة، إلى آفاق التعاون الجديدة والمتزايدة التى تشهدها العلاقات بين مصر والصين وخاصة بعد الزيارة الأخيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الصين.

وأضافت رانيا المشاط، أن السوق الصينية تعتبر أحد أهم الأسواق الواعدة بالنسبة للسياحة المصرية، لافتة إلى النمو في أعداد السياحة الصينية الوافدة.

بدورة، أوضح المدير التنفيذي للشركة، أنه بعد زيارة السيسي إلى الصين وجهت الحكومة الصينية المسئولين بمنطقة سيشوان لتعزيز الاستثمارات مع مصر وفتح آفاق جديدة للتعاون خاصة في المجال السياحى والتي ستبدا بتنظيم الرحلات المباشرة بين هذه المقاطعات الثلاث والقاهرة.

وأكد، أن الشركة تستهدف تشغيل هذه الرحلات المباشرة أسبوعياً إلى القاهرة، على أن تبدأ أولى الرحلات من مدينة تنشنجدو أكتوبر المقبل. 

Mubasher Contribution Time: 11-Sep-2018 14:48 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 11-Sep-2018 17:53 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial