نمو أعمال جنرال موتورز بالإمارات

دبي- مباشر: ارتفعت حصة شركة  جنرال موتورز من سوق السيارات بالشرق الأوسط وأفريقيا والإمارات  بواقع نصف نقطة منذ بداية عام 2018 وحتى اليوم ومع نهاية الشهر الماضي.

وكشف الرئيس والمدير الإداري لشركة في أفريقيا والشرق الأوسط، أن "جنرال موتورز" تجاوز نمو أعمالها المستهدفة في الإمارات بنسبة 43%، وفقا لصحيفة البيان.

وأوضح جون روث، أن جنرال موتورز لديها 237 صالة عرض و108 مواقع بيع، في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط وحققت نمواً كبيراً في شمال أفريقيا.

وشهدت أعمال الشركة في مصر وحدها أعلى مبيعاتها في شهر يوليو، إذ ارتفعت مبيعات الشركة في مصر بنسبة 35.6٪ منذ عام 2017 حتى تاريخه.

وشهدت أعمال جنرال موتورز في شمال أفريقيا نمواً بنسبة 29.4٪ خلال الفترة نفسها. كما شهدت مبيعات شيفروليه في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط ارتفاعاً بنسبة 1.5٪ منذ بداية العام الحالي وحتى تاريخه، وهذا الزخم مستمر من عام 2018، كما لا تزال السعودية واحدة من أهم الأسواق.

وحول العلامة التجارية كاديلاك، أكد روث أنها قطعت نصف المسافة المقررة لخطة تطور عالمي تمتد لعشر سنوات، وتساهم مبيعات منطقة الشرق الأوسط بشكل مباشر في هذا المسار.

وأوضح : «تلتزم جنرال موتورز بمستقبل خال من الانبعاثات، حيث تصبح السيارات الكهربائية هي الآليات القياسية لنقل فعال ومستدام، ويوجد حالياً 12 سيارة تعمل بالكهرباء في محفظتنا العالمية منها «سيارات بنظام eAssist، وسيارات هجينة، وسيارات كهربائية ذات مدى موسع، وسيارات هجينة ذات قابس، وسيارات تعمل بالبطارية»، وسيتم إدخال 20 سيارة كهربائية جديدة على الأقل إلى محفظة جنرال موتورز بحلول عام 2023، كما سيتم طرح سيارتين منها بحلول منتصف عام 2019».

Mubasher Contribution Time: 06-Sep-2018 06:32 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 06-Sep-2018 06:32 (GMT)