"الإسكان البحرينية" توزع ما يفوق 690 وحدة بمشروع اللوزي

مباشر: كشف وكيل وزارة الإسكان البحرينى، عن انتهاء الوزارة اليوم من توزيع أكثر من 690 وحدة سكنية ضمن مشروع اللوزي الإسكاني الذي شرعت بتوزيعه الأسبوع الماضي.

أكد الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وفقاً لوكالة أنباء البحرين "بنا"، على التزام الوزارة بتنفيذ أمر ولي العهد بتوزيع 5000 وحدة سكنية بأسرع وقت ممكن وفق البرنامج الزمني المحدد.

وأشار بن أحمد، إلى أن الوزارة انتهت حتى اليوم من توزيع كل من مشروع أم الحصم الإسكاني، ومشروع مدينة خليفة، ومدينة سلمان، ومشروع عراد والبسيتين ومشروع مجمع 609 بسترة، وشقق الحجيات، وأخيرًا مشروع اللوزي الإسكاني لتستأنف الأسبوع المقبل بتوزيع وحدات مدينة سلمان.

وأضاف الشيخ عبدالله بن أحمد، أن جميع إجراءات توزيع وحدات المشروع جرت بسلاسةٍ تامة وسط استحسان المواطنين المنتفعين، مشيرًا إلى التزام الوزارة بتسخير طاقاتها لتنفيذ أمر ولي العهد بتوزيع كافة الوحدات السكنية التي أمر بها حسب الجدول الزمني المخطط، باستقبال المواطنين المستفيدين بمختلف المشاريع الإسكانية على دفعاتٍ منظمة متتالية حتى نهاية أغسطس المقبل.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن الوزارة ستقوم خلال الفترة المقبلة باستقبال المواطنين الذين لم يتسنَ لهم إنهاء إجراءاتهم بسبب نقص المستندات أو لظروفهم الخاصة التي لم تمكنهم من الحضور إلى الوزارة لاستكمال إجراءات التوزيع في المواعيد التي تم تزويدهم بها.

وقال وكيل الوزارة :"إن مشروع اللوزي الإسكاني يعد أحد المشاريع الرئيسية التي تمثل خطوة متقدمة في تعزيز وتفعيل آليات الشراكة مع القطاع الخاص والمدرجة ضمن برنامج عمل الحكومة التي التزمت به وزارة الإسكان ببناء 25 ألف وحدة سكنية قبل نهاية عام 2018 وفقاً للالتزام الخاص بقطاع السكن الاجتماعي الوارد في برنامج عمل الحكومة، والمنبثق عن التوجيه الملكي ببناء 40 ألف وحدة سكنية".

Mubasher Contribution Time: 12-Jul-2018 15:04 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 12-Jul-2018 15:57 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial