"إيجل هيلز" تمنح عقد"منتجع وسبا" لـ"J&P

أبوظبي- مباشر: مَنَحَت شركة "إيجل هيلز" مؤخراً عقدَ لتطوير مشروع "العنوان الفجيرة منتجع وسبا" لشركة Joannou & Paraskevaides (J&P).

وجاء الإعلان عن مباشرة أعمال المشروع الفندقي-السكني في إمارة الفجيرة خلال مراسم توقيع العقد وتدشين حجر الأساس لإطلاق أعمال مشروع "العنوان الفجيرة منتجع وسبا" والذي من المتوقع الانتهاء منه في العام 2019.

ويتألف "العنوان الفجيرة منتجع وسبا" من 196 غرفة . ويضم 4 مبانٍ سكنية تحتوي على 172 شقة تحمل علامة مجموعة فنادق "العنوان" بالإضافة إلى 5 فلل شاطئية و 5 فلل بإطلالات على الحدائق.

 كما يضم المشروع ممشى للتنزه بطول 500 متر، ويوفر وصول مباشر إلى الشاطئ والمركز الرئيسي للمشروع  الواقع بمنطقة شرم المُطل على خليج عُمان.

وكانت "إيجل هيلز" قد أعلنت عن المشروع في شهر أبريل عام 2016. 

وأتمَّت"إيجل هيلز" إلى الآن أعمال تسوية الأرض وأنهت الأعمال الإنشائية البحرية المخطط لها ضمن الموقع.

وتدير شركةJ&P أعمالها في تسع دول حول العالم أبرزها السعودية وسلطنة عُمان ودولة الإمارات منذ العام 1971. ولديها مكتبين تمثيليين في كل من أبوظبي ودبي.

وعملت الشركة على الصعيد المحلي على تنفيذ العديد من المشاريع في دولة الإمارات ومن بينها مركز طيران الإمارات الهندسي في مطار دبي الدولي، وطريق الفجيرة السريع، ومعبر راس الخور.

وإيجل هيلز" هي شركة خاصة تعمل في مجال الاستثمار والتطوير العقاري وتتخذ من أبوظبي مقراً لأعمالها، وتعمل في 4 أسواق دولية هي المغرب والبحرين والأردن وصربيا، بالإضافة إلى دولة الإمارات بهدف إعادة تنشيط وإحياء المراكز الرئيسية في المدن وتحسين المستوى المعيشي ورفع عوائد الاستثمارات في الاقتصادات المحلية.

Mubasher Contribution Time: 15-Nov-2017 11:10 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 15-Nov-2017 11:10 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial