مطارات دبي تتعاون مع المعهد البريطاني

دبي - مباشر:  وقعت مطارات دبي اليوم الأربعاء مذكرة تفاهم مع المعهد البريطاني لاستمرارية الاعمال والمرونة المؤسسية (بي سي ايه) ومركزه لندن.

وبحسب بيان صحفي، تهدف مذكرة التفاهم الى تعزيز قدرات مطارات دبي في إدارة وسرعة الاستجابة للمخاطر المتوقعة وغير المتوقعة ضمن بيئة الطيران المليئة بالتحديات على مدار الساعة.  

الممارسات والمعايير

وقال ماجد الجوكر نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية في مطارات دبي :"نحن حريصون جداً على ضمان تطبيقنا أفضل الممارسات والمعايير لتحقيق أهدافنا الخاصة فيما يتعلق بالمرونة المؤسسية، ونشر الوعي والمعرفة التي ترفع قدرات أصحاب المصلحة على صعيد التوقع بشكل صحيح والاستجابة الاحترافية للتعامل مع المخاطر المختلفة ". 

وأضاف الجوكر:" نرحب بالمعهد البريطاني كشريك استراتيجي، وسوف تساهم مذكرة التفاهم برفع جهوزيتنا ومرونتا في التعامل مع مخاطر الاعمال".  

ومن جانبه قال ديفيد ثورب المدير التنفيذي للمعهد:" نحن سعداء بالتعاون مع مطارات دبي، في مجال تخصصنا، وسوف نطلق سويا حملات ونشاطات توعية متخصصة حول استمرارية الاعمال والمرونة المؤسسية".

وبموجب مذكرة التفاهم تلتزم مطارات دبي والمعهد البريطاني ( بي سي أيه)  بتنظيم أنشطة مشتركة تعزز قدرات توقع الاحداث في قطاع الطيران في دبي من خلال تطوير مبادرات بحثية مشتركة، والتعاون في برامج المرونة الجديدة أو القائمة لدى المؤسسة، وتبادل المعلومات في شكل منشورات ودوريات ، و نشاطات أخرى سيكون أولها نشاط توعوي يعقد في 12 أبريل المقبل، يتضمن عروضا تقديمية رئيسية للمهنيين ذوي المرونة العالية.

ويعمل المعهد البريطاني لاستمرارية الاعمال على تزويد أعضائه بالتوجيه والدعم في اكثر من 100 دولة حول العالم.

Mubasher Contribution Time: 14-Mar-2018 12:35 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 14-Mar-2018 14:34 (GMT)