تزايد أعدد السياح الهنود بفنادق أبوظبي

أبوظبي - مباشر: بلغ عدد النزلاء الهنود 227 ألف نزيل بفنادق إمارة أبوظبي وذلك منذ مطلع العام الجاري حتى نهاية شهر يوليو2018. 

وتأتي الهند حالياً في المركز الثاني بعد الصين على قائمة أكبر الأسواق السياحية الخارجية للإمارة من ناحية عدد النزلاء بمنشآتها الفندقية. حيث استقبل 162 فندقاً وشقة فندقية ومنتجعاً في أبوظبي ما يزيد على 360 ألف نزيل هندي خلال العام الماضي، بنسبة نمو 11% مقارنة بالعام 2016. 

ووفقا لبيان رسمي، يتوقع ارتفاع معدلات نمو السياحة الهندية إلى الإمارة، عقب افتتاح المدينة الترفيهية"عالم وارنر براذرز أبوظبي"في جزيرة ياس.

وتنظم دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي جولة ترويجية في 3 مدن هندية خلال الفترة من 17-21 سبتمبر الجاري، بهدف تعزيز الوعي بالإمارة ومعالمها الترفيهية والثقافية واستقطاب المزيد من الزوار الهنود. 

ويضم وفد أبوظبي كلًا من "الاتحاد للطيران"، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، و"جيت ايرويرز"و"تجارب ياس"و"دوست ثاني" و"رويال آريبيان" و"ايرترافيل انتربرايز"و"سوفيتيل"و"روتانا". وتبدأ الجولة في نيودلهي شمال الهند، قبل أن تنتقل إلى مدينة تشيناي، على أنّ تختتم فعالياتها في بنغالور جنوب الهند.

رافد رئيسي

وقال مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي:"تعتبر الهند أحد أسواقنا الاستراتيجية التي تشكل رافداً رئيسياً للنزلاء في منشآتنا الفندقية. وشهدت أبوظبي زيادة كبيرة في عدد النزلاء الهنود خلال العام 2017، واستمرت توجهات النمو منذ مطلع العام الجاري".

وأوضح النعيمي:"ندرك حجم الآفاق الواعدة والإمكانات المتاحة في الهند، وننظم حالياً جولة ترويجية في أهم مدنها لتسليط الضوء على أبوظبي ومعالم الجذب الفريدة بها والاتساع المطرد في خريطة المنتجات والمعالم والمنشآت الترفيهية في جميع أنحاء الإمارة. ونسعى إلى استثمار هذا الزخم ونقل رسالتنا السياحية للزوار المحتملين في الهند ودعوتهم لتمضية عطلات أطول في أبوظبي والاستمتاع بتجاربها الاستثنائية. 

Mubasher Contribution Time: 11-Sep-2018 07:25 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 11-Sep-2018 07:25 (GMT)