"إيكيا البحرين" تلبي الطلب المحلي لمدة 10 سنوات

مباشر: قال نائب مدير التوسعات بشركة غسان أحمد السليمان لتجارة المفروشات، إن "إيكيا البحرين" قادر على استيعاب الطلب المحلي في المملكة لفترة لا تقل عن 10 سنوات.

وأشار صالح خلف إلى أن الهدف من تشييد أكبر معرض لإيكيا في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا في البحرين هو ضمان تغطية احتياجات السوق المحلي في البحرين كافة، وليس تحويل فرع البحرين إلى مركز رئيس لفروع إيكيا في المنطقة.

وأضاف خلف أن الشركة تهدف أيضاً إلى راحة الزبائن خلال تسوقهم في إيكيا من خلال مساحة المعرض والمساحة الكبيرة للمطعم الذي يتسع لأكثر من 650 طاولة، بالإضافة إلى مواقف السيارات الكبيرة، وكل ذلك من أجل راحة الزبائن واستمتاعهم بجولة تسوقهم في إيكيا.

وعن خطط التوسع المستقبلية في كل من البحرين والسعودية، قال خلف إن الشركة لها خطط توسع في السعودية وزيادة عدد فروعها هناك، مضيفاً أن التركيز حالياً على المدن الرئيسة الكبرى في السعودية، خصوصاً أن هناك طلباً كبيراً على منتجات إيكيا، وتجد قبولاً محفزاً في مختلف المدن.

وأكد خلف أن عدد الفروع الكبيرة في السعودية حالياً يبلغ 4 في الظهران والرياض وفرعين في جدة، بالإضافة إلى 3 فروع صغيرة في القصيم والخرج والهفوف تغطي الطلب في تلك المدن.

ولفت صالح خلف إلى خطط التوسع في البحرين تعتمد على مدى حاجة السوق إلى ذلك، لافتاً إلى أن الشركة ستقوم بعمل دراسة مستقبلية بهذا الشأن ومن الممكن إضافة فروع صغيرة في بعض المناطق على غرار السعودية بحسب الحاجة.

وتوقع أن يشهد إيكيا البحرين إقبالاً كبيراً؛ نظراً إلى ثقة الزبائن في منتجات إيكيا، موضحاً أن هذا الاستنتاج يتضح من خلال نسبة الزبائن الكبيرة من البحرينيين التي كانت تتردد على معارض إيكيا في السعودية طيلة أيام الأسبوع.

وأضاف أن إيكيا تسعى إلى أن تكون جزءاً من المجتمع البحريني وليس مجرد مشروع تجاري فحسب.

Mubasher Contribution Time: 06-Sep-2018 10:31 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 06-Sep-2018 11:06 (GMT)