إنشاء أكبر شبكة إعلانات رقمية بالإمارات

أبوظبي- مباشر: وقعت شركة أدنوك للتوزيع، الشركة الرائدة على مستوى الدولة في قطاع الوقود ومتاجر التجزئة  تفاقية مع "اتصالات" لإنشاء شبكة  لافتات إعلانية رقمية في 100 محطة خدمة تابعة لشركة أدنوك للتوزيع، لتكون أكبر شبكة إعلانات خارجية في دولة الإمارات.

ووفقا لبيان صحفي، حضر حفل التوقيع في المقر الرئيسي لشركة أدنوك للتوزيع سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لأدنوك للتوزيع، وسلطان الظاهري، المدير العام لشركة اتصالات في أبوظبي. ووقع الاتفاقية كل من جون كيري نائب الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع، وسلفادور أنجلادا، رئيس قطاع الأعمال في "اتصالات".

وبموجب نطاق الاتفاقية، ستتولى "اتصالات" مسؤولية توفير حلول رقمية تجمع بين الشاشات الرقمية، ونظام إدارة المحتوى على "سحابة اتصالات" الرقمية، والاتصال، والصيانة، والتشغيل، وغرفة التحكم فضلاً عن الدعم الفني عن بعد والإدارة على مدار 24 ساعة في اليوم.

يشار إلى أن شركة أدنوك للتوزيع هي المشغّل الرائد لمحطات الخدمة ومتاجر التجزئة في دولة الإمارات بحصة سوقية تبلغ 67% من عدد محطات التزود بالوقود في الدولة، وأكبر حصة سوقية في قطاع البيع بالجملة وأكبر شبكة متاجر التجزئة حسب عدد المواقع.

ومنذ طرحها للاكتتاب في شهر ديسمبر عام 2017، أحرزت أدنوك للتوزيع تقدماً في عدداً من المبادرات لدفع استراتيجيتها للنمو في مجالات الوقود، ومتاجر التجزئة وفعالية التكلفة، مع التركيز على خيارات العملاء وتعزيز تجربتهم.

Mubasher Contribution Time: 11-Sep-2018 08:32 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 11-Sep-2018 09:05 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial