"هدف" يوفر وظائف هندسية للسعوديين برواتب 11700 ريال

الرياض-مباشر: استضاف فرع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، التابع لوزارة العمل السعودية، اليوم الثلاثاء، في مدينة الرياض ملتقى توظيف التخصصات الهندسية للباحثين عن عمل المسجلين في البوابة الوطنية للعمل "طاقات"، بالتعاون مع مجموعة من منشآت القطاع الخاص.

ووفقا لبيان للصندوق، تصل رواتب الوظائف إلى 11700 ريال.

وقدم "هدف" بالتعاون مع المنشآت، برامج تدريبية وتأهيلية وإرشادية للمتقدمين على الفرص الوظيفية، وذلك في إطار الشراكة مع القطاع الخاص لتزويد القوى الوطنية بالمهارات والمعارف الأساسية تلبية لاحتياجات ومتطلبات سوق العمل.

ويأتي هذا النوع من اللقاءات امتداداً لبرامج توظيف سابقة عقدها الصندوق بالتعاون مع القطاع الخاص، في محافظات ومناطق متفرقة من المملكة، في سبيل دعم توظيف القوى الوطنية وفق بيئات عمل منتجة ومحفزة ومستقرة، لضمان مشاركتها في مختلف مسارات التنمية.

واستضاف فرع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في مدينة الرياض الثلاثاء الماضي، ملتقى توظيف التخصصات الإدارية للباحثين عن عمل المسجلين في البوابة الوطنية للعمل ‫(طاقات) بالتعاون مع شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاؤه، ومجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية، وذلك بطرح 248 فرصة وظيفة متنوعة.

وكشف الصندوق مؤخرا، عن التحاق أكثر من 32 ألف طالب وطالبة وخريجي الجامعات، في أكثر من 74 ألف دورة تدريبية ضمن برنامج المخيم الصيفي الالكتروني، عبر منصة دروب للتدريب الالكتروني بالتعاون مع جامعة الملك عبد العزيز.

Mubasher Contribution Time: 11-Sep-2018 11:29 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 11-Sep-2018 11:29 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial