"جراندويلد" تدشن أول سفينة لـ"نفط الكويت"

الكويت - مباشر: أعلنت كل من شركة نفط الكويت وشركة جراندويلد لبناء السفن تدشين وإنزال السفينة الأولى للدعم البحري ضمن العقد الذي تم توقيعه لبناء 6 قوارب إرشاد و4 قوارب للطاقم لصالح شركة نفط الكويت، في مارس الماضي، على أن يتم الانتهاء من تسليم الـ9 سفن المتبقية في يونيو 2019.

وبحسب بيان تلقى "مباشر" نسخته اليوم الثلاثاء، فقد تم تدشين وإنزال أول القوارب الذي تم تصميمه خصيصاً وفق المتطلبات الفنية التي تلبي احتياجات شركة نفط الكويت، قبل الموعد المحدد بأسبوعين من دون تأخير، وفق معايير هيئة التصنيف البريطانية "لويدز ريجستر" لضمان توفير أعلى معدلات الكفاءة والتشغيل والسلامة.

وقال مدير مجموعة العمليات البحرية في شركة نفط الكويت: "يأتي قرار شركة نفط الكويت ببناء 10 قوارب "للإرشاد والطاقم" في الوقت المناسب، إذ تشهد الأسواق العالمية تحسناً لأسعار البترول، وبالتالي فإن هذا التوسع في أسطول الشركة سيساعدها على استغلال الانتعاش القادم بأقصى درجة لتحقيق العوائد واستيعاب الطلب المتزايد على الطاقة".

واضاف سامي الصواغ أن هذا التوسع في أسطول الشركة يأتي توافقاً مع خطة الشركة الاستراتيجية بالوصول إلى معدل إنتاج 3.65 مليون برميل من النفط يومياً بحلول عام 2020.

وجراندويلد ومقرها الإمارات هي شركة متكاملة ومحطة توقف شاملة تقدم خدمات بناء السفن وإصلاحها وتوفر الحلول الهندسية لخدمة القطاع الملاحي والبحري حول العالم، علماً بأنه تم تأسيسها عام 1984.

Mubasher Contribution Time: 11-Sep-2018 13:11 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 12-Sep-2018 07:58 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial