"إنفستكورب" يعين مديراً للتسويق في أوروبا

مباشر: كشف بنك "إنفستكورب"، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، والمدرج فى سوق البحرين المالى، اليوم الخميس، عن تعيين هاينريش رييل مديراً لفريق عمل المبيعات والتسويق في أوروبا.

وتندرج تحت مسؤوليات هاينريش، من مقره في لندن، الإشراف على عمليات جمع الأموال وعلاقات المستثمرين في أوروبا لوحدتي "إدارة الائتمان" و"حلول الاستثمارات البديلة"، وفقاً لبيان البنك الذى حصل "مباشر" على نسحة منه.

وينضم هاينريش إلى "إنفستكورب" من "تي سي دبليو يوروب"، حيث كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة الأخيرة على مدار أربعة أعوام بعد أن التحق بفريق عملها عام 2011 كعضو منتدب في وحدة التسويق الدولي.

ويمتلك هاينريش خبرة تتجاوز 25 عاماً في أسواق استثمارات رأس المال العالمية، حيث قاد فرق عمل تطوير الأعمال والمبيعات لدى شركة "بلاك روك" ووحدة إدارة الأصول التابعة لـ "سوسيتيه جنرال" وشركة "رفكو سيكيوريتيز".

كما تقلّد عدة مناصب مرموقة في مجال المبيعات بما في ذلك الأسهم النقدية لدى "جي بي مورغان" و"إكسين" و"كريدي أغريكول".

وقال جيريمي غوش، رئيس وحدة إدارة الائتمان التابعة لـ "إنفستكورب": "يأتي تعيين هاينريش ضمن فريق عمل ’إنفستكورب’ في مرحلة مهمة من مسيرة نموّنا بينما نواصل التزامنا بتوسيع نطاق منصتنا وتعزيز محفظة منتجاتنا".

واكد غوش، على أن بنك انفستكورب يتطلع إلى الاستفادة من خبراته الواسعة في مجال المبيعات والتسويق.

Mubasher Contribution Time: 14-Jun-2018 11:24 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 14-Jun-2018 12:42 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial