حملات بالصين للترويج عن البحرين استثمارياً

مباشر: كشف الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية  عن تخطيط المجلس لتنظيم رحلات ترويجية إلى الصين خلال نوفمبر المقبل، للترويج للبحرين استثمارياً.

وأوضح خالد الرميحي، وفقاً لصحيفة الوطن، أنه سيشارك وفد بحريني في معرض بمدينة تشنجن، بالإضافة لزيارة مدن صينية أخرى كشنغهاي وبكين، بجانب زيارة أخرى إلى الهند في ديسمبر المقبل.

وقال الرميحي: "إن هناك عدة طلبات تتافوض مع مصرف البحرين المركزي للانضمام إلى مركز الخليج للتكنولوجيا المالية"،.

وأكد الرميحي، على أن هذا دليل على نجاح البحرين في جذب الاستثمارات، كما أعلنت شركة أوروبية كبيرة مؤخراً دخولها في خليج البحرين.

وأضاف الرميحي : "أن قطاع المقاولات سيستمر في تحريك النمو الإقتصادي طوال العام 2018، خصوصاً مع توسعة مصفاة بابكو والتي ستبتدأ قريباً، وهناك مشاريع عقارية كبيرة قادمة".

وكشف الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية، عن إعلان أحد كبار المستثمرين عزمه إنشاء برجين كبيرين في خليج البحرين، بجانب العديد من المشاريع العقارية الكبيرة الأخرى.

وقال الرميحي: "نحن متفائلون باستمرار النمو للقطاع غير النفطي بمستوى مساو للنمو الملحوظ في 2017 وهو ما تجاوز الـ 3.5%..نحن مازلنا متفائلين وننظر لجميع القطاعات".

وأشار الرميحي إلى أن السماح بقيادة المرأة في المملكة العربية السعودية سيسهم بشكل كبير في رفع السياحة في البحرين، مضيفاً أن عدد الشركات التي تم استقطابها إلى البجرين هذا العام تجاوز العام الماضي وسيتم الإعلان عنها بعد إجتماع مجلس الإدارة بعد أسبوعين.

Mubasher Contribution Time: 11-Sep-2018 11:42 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 11-Sep-2018 11:42 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial