انتقادات لشركات تأمين إماراتية.. تعرف عليها

دبي- مباشر: قال متعاملون إن شركات للتأمين عاملة بالسوق الإماراتي تتعاقد مع كراجات وورش صيانة "دون المستوى"، من حيث الخدمات التي تقدمها.

ولفتوا إلى أن الأسعار المتدنية لوثائق السيارات، التي تطرحها بعض الشركات، لا يقابلها بالضرورة الحصول على خدمة جيدة أثناء تسوية المطالبات.

وفي المقابل، قال مديرون وعاملون في قطاع التأمين، إن الشركات التي تلجأ إلى خفض أسعار الوثائق قادرة على التعامل بحرية أكبر مع كلفة التصليح في الكراجات وورش الصيانة، لافتين إلى أهمية أن تلتزم شركات التأمين بآليات فنية للتسعير، وتوفير خدمات ذات جودة عالية، وفقا لصحيفة الإمارات اليوم.

وذكروا  أن شركات التأمين تسمح للمتعامل، وفق القانون، اختيار الكراج الذي يراه مناسباً، إلا أنها لن تتحمّل أي فروق في الكلفة لدى كراج لا تتعامل معه.

وكانت قالت هيئة التأمين في وقت سابق، إن العمل جار حالياً مع هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس وجهات أخرى، على تصنيف الكراجات وفق فئات محددة، وهو إجراء من شأنه وضع حد لكثير من المشكلات بين شركات التأمين وأصحاب المركبات المتضررة، سواء كانت مؤمنة من الفقد والتلف، أو متضررة من مركبة مؤمّنة من المسؤولية المدنية.

Mubasher Contribution Time: 10-Sep-2018 07:28 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 10-Sep-2018 09:55 (GMT)