ليفت سلاب تقرر فتح المرحلة الثانية للاكتتاب

القاهرة - مباشر: قالت المصرية لتطوير صناعة البناء (ليفت سلاب مصر)، إنه لم يتم أي تحركات خلال المرحلة الأولى للاكتتاب في زيادة رأس المال.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، أنه يتم إيداع أي مبلغ في الحساب الخاص بالشركة، مضيفة أنها بصدد فتح مرحلة ثانية للاكتتاب.

وفي أغسطس الماضي، قالت إدارة البورصة المصرية، إنه لم يتم إدراج وفتح التداول على حق الاكتتاب لشركة المصرية لتطوير صناعة البناء - ليفت سلاب مصر - 2.

وكانت الجمعية العامة العادية للمصرية لتطوير صناعة البناء -ليفت سلاب مصر، وافقت في يونيو الماضي، على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 54.9 مليون جنيه إلى 79.9 مليون جنيه في حدود رأسمال الشركة المرخص به والبالع 400 مليون جنيه.

والزيادة من خلال إصدار 2.5 مليون سهم بالقيمة الاسمية بخلاف مصاريف الإصدار وقدرها 15 قرشاً للسهم، على أن تخصص هذه الزيادة لصالح قدامى المساهمين كل منهم بنسبة في رأسمال الشركة المصدر مع الموافقة على تداول حق الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي، على أن تجبر الكسور لصالح صغار المساهمين، ويتم سداد مقابل الاكتتاب في أسهم الزيادة في رأس المال المصدر نقداً.

كما وافقت الجمعية على تداول حق الاكتتاب في زيادة رأس المال خلال مدة الاكتتاب الأصلية مع مراعاة القواعد المطبقة.

ويبلغ رأسمال الشركة الحالي 54.9 مليون جنيه، موزعاً على 5.4 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 37.7 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 336 ألف جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

Mubasher Contribution Time: 06-Sep-2018 09:22 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 06-Sep-2018 09:29 (GMT)