"إس جي يو" توقع مذكرة تفاهم مع حكومة الفجيرة

مباشر: وقعت جامعة سانت جورج ("إس جي يو")، وهي كلية طب دولية في جزيرة غرينادا في الكاريبي، مذكرة تفاهم مع حكومة الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة.

ووفقاً للبيان الذى تلقى "مباشر" نسخة منه، اليوم الخميس، تسلّط مذكرة التفاهم المبرمة الضوء على فوائد التعاون المتبادل، وستقوم المؤسستان الآن باستعراض إمكانات التعاون التعليمي في الدراسات الطبية ذات الصلة.

وفي إطار هذه الاتفاقية، سيتم إدراج الجامعة على موقع حكومة الفجيرة الإلكتروني كمزود تعليمي معترف به، ويتيح هذا الأمر لجامعة سانت جورج الآن قبول طلابٍ من إمارة الفجيرة.

وتسهم مذكرة التفاهم أيضاً في تعزيز علاقة الجامعة مع الإمارات العربية المتحدة، بعد الإعلان عن اعتراف وزارة التعليم ببرنامج شهادة الطبّ الخاص بالجامعة خلال العام الماضي.

وقال جي ريتشارد أولدز، رئيس جامعة سانت جورج: "يسرنا توفّر إمكانية الدراسة في جامعة ’سانت جورج‘ في غرينادا لطلاب إمارة الفجيرة، حيث سيحصلون على أفضل مستويات التعليم الطبي الدولي. وستستفيد الجامعة من خلال زيادة تنوع واتساع نطاق تجربة طلابنا".

وأكد محمد خليفة الزيودي، مدير شؤون الموظفين في حكومة الفجيرة: "تعدّ جامعة سانت جورج مؤسسة رائدة عالمياً، ويسرنا حصول طلابنا الآن على فرصة لدراسة الطب في حرمها في غرينادا. وتُعدّ مذكرة التفاهم هذه بداية علاقة مثمرة، ونتطلع إلى العمل مع جامعة سانت جورج لتعزيز تعاوننا في المستقبل القريب".

جدير بالذكر، أن كلية الطب بجامعة سانت جورج، هى إحدى أكبر الكليات في العالم، حيث تستقطب الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسة من 140 دولة. 

Mubasher Contribution Time: 14-Jun-2018 11:54 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 14-Jun-2018 12:05 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial