"صحة البحرين" تدرس التعاون المشترك مع تايلند

مباشر: استقبلت وزيرة الصحة فى مملكة البحرين "فائقة بنت سعيد الصالح" صباح اليوم الخميس، بديوان الوزارة، السفير تانيتنا سونخلا سفير مملكة تايلند الصديقة لدى مملكة البحرين، بمناسبة تعيينه سفيرا لبلاده لدى مملكة البحرين.

وأكدت الوزيرة فائقة بن سعيد، خلال اللقاء على تعزيز وتطوير العلاقات الودية القائمة بين المملكتين الصديقتين في جميع المجالات باتجاه مزيداً من التطوير والنماء في مختلف المجالات والأصعدة، خصوصا في المجالات الصحية.

وتم التباحث واستعراض ابرز ملامح تطوير النظام الصحي بمملكة البحرين وسبل الارتقاء بالخدمات الصحية من خلال مد جسور التعاون بين الدول الصديقة، حيث تطرقت وزيرة الصحة إلى زيادة فرص ومجالات التعاون الصحي بين البلدين.

وركزت الوزيرة البحرينية، على التعاون المشترك بالأخص في مجال تنظيم الزيارات للأطباء والاستشاريين وتبادل الخبرات الطبية بين البلدين الصديقين والاستفادة من خبرة تايلند في القطاع الصحي بالتخصصات الطبية الدقيقة، وإمكانية عقد لقاءات تشاورية مع المختصين وذوي الشأن في هذا المجال بين الجانبين للتنسيق والترتيب. 

كما أكد السفير التايلندي استعداد بلاده للتعاون في مختلف المجالات التي تحتاجها البحرين لدعم القطاع الصحي وتطويره من خبرات أكاديمية مثل الجامعات والكليات والمعاهد، وتخصصات دقيقة طبية، إضافة إلى توسيع مجالات مذكرات التفاهم بين البلدين الصديقين.

Mubasher Contribution Time: 14-Jun-2018 10:09 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 14-Jun-2018 10:36 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial