توقيع مذكرة تفاهم بشأن "البحرين للمدن الذكية 2018"

مباشر: وقعت جمعية البحرين للمدن الذكية وقيع مذكرة تفاهم مع شركة "الطريق الذكي للاستشارات" لدعم التعاون والتنسيق فيما بينهما في ما يتصل بمنتدى البحرين للمدن الذكية المستدامة.

وينظم المنتدى شركة “الطريق الذكي للاستشارات " في 4 و 5سبتمبر القادم برعاية المهندس عصام بن عبدالله خلف، وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني.

وقال محمد العامر، رئيس جمعية البحرين للمدن الذكية، ووليد خلف، الرئيس التنفيذي لشركة " الطريق الذكي للاستشارات"  أنه تم توقيع مذكرة التفاهم بحضور دانة الريس نائب رئيس الشركة وحسين نعيمي نائب رئيس الجمعية والمهندس حسن الشيخ أمين سر الجمعية والسيد صالح طرادة عضو المجلس.

ويهدف المنتدى إلى الجمع بين الخبراء والأكاديميين وصناع القرار والباحثين والممارسين والمطورين العقاريين والمستثمرين وصانعي السياسات من المجال المدني على المستويين الإقليمي والدولي. كما سيسلط هذا المنتدى الضوء على التحديات المختلفة لبناء مدن ذكية مستدامة وضمان تبني التفكير القائم على الابتكار والتعاون بين جميع قطاعات المجتمع لتقديم حلول لها.

وسيتناول المنتدى في نسخته هذه العام محاور مهمة عن إطار عمل المدن الذكية المستدامة بين الجهات المعنية بالاضافة إلى عرض التجارب الناجحة في مجال تطبيقات المدن الذكية والاستدامة في مملكة البحرين وعلى المستوى العالمي.

كما يشمل المؤتمر لهذا العام على الجوائز المصاحبة للمؤتمر والتى تهدف إلى تشجيع المبادرات والمشاريع المتميزة في مجال المدن الذكية والمستدامة في القطاعين الحكومي والخاص على حد سواء.

Mubasher Contribution Time: 12-Aug-2018 13:52 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 12-Aug-2018 13:52 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial