"البركة المصرفية" تحصد جوائز "جلوبال فاينانس"

مباشر: حصدت مجموعة البركة المصرفية "ABG"، التي تتخذ من البحرين مقراً لعملياتها، والمدرجة فى بورصة البحرين المالي، جوائز"أفضل بنك إسلامي" للعام 2018 ضمن سياق الجوائز السنوية التي تمنحها مجلة جلوبال فاينانس "Global Finance" المتخصصة في مجال البنوك والتمويل لمؤسسات الصيرفة والتمويل العالمية.

ووفقاً لبيان المجموعة الذى حصل "مباشر" على نسخة منه، حصلت مجموعة البركة المصرفية على جائزة أفضل بنك إسلامي في منطقة أفريقيا، كما حصل بنك البركة الإسلامي "البحرين" على جائزة أفضل بنك إسلامي في البحرين.

كما حصد البنك الإسلامي الأردني على جائزة أفضل بنك إسلامي في الأردن، وبنك البركة الجزائر على جائزة أفضل بنك إسلامي في الجزائر، وبنك البركة تونس على جائزة أفضل بنك إسلامي في تونس.

وقالت المجموعة، إن فوز المجموعة والوحدات المصرفية الأربع بهذه الجوائز للعام السادس على التوالي يأتي بناءً على نتيجة التحكيم النهائية للجنة المحكمين في المجلة والتي شملت في عضويتها نخبة من المحررين الاقتصاديين والمستشارين الماليين العالميين، وعدداً من مدراء البنوك والخبراء في مجال الصيرفة.

وحصلت هذه الوحدات على الجائزة نتيجة لما تتمتع به من دور مرموق في خدمة الصيرفة الإسلامية والقدرة على موصلة النمو المستقبلي، ومعايير مهنية في جودة المنتجات والخدمات التي تقدمها لزبائنها، بالإضافة إلى الأصالة والابتكار في الخدمات والمعاملة مع الزبائن.

وأشارت البركة المصرفية، إلى أنه سيتم تسليم الجوائز للفائزين في حفل رسمي يقام على هامش اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين والتي سوف يعقد في بالي إندونيسيا 13 أكتوبر 2018.

وقال عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية: "حصول مجموعة البركة المصرفية وأربع من وحداتها المصرفية على هذه الجوائز العالمية للعام السادس على التوالي، يجسد قدرة المجموعة والوحدات على الاحتفاظ بموقعها الريادي والمتميز مالياً وتشغيلياً على مدار السنوات الماضية من جهة، والمكانة المصرفية المرموقة التي تحتلها وأداءها وخدماتها المميزة من جهة أخرى".

وشكر  عدنان أحمد يوسف، الإدارات التنفيذية والعاملين في مجموعة البركة المصرفية، والوحدات المصرفية الأربع للجهود المتواصلة التي يبذلونها في رفع مكانة وحداتهم، والمجموعة ككل محلياً وإقليمياً وعالمياً.

Mubasher Contribution Time: 10-Sep-2018 09:05 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 10-Sep-2018 09:06 (GMT)