أحداث مهمة يترقبها السوق السعودي خلال الأسبوع

الرياض ـ مباشر: يترقب المساهمون بسوق الأسهم السعودية "تداول" أحداثا مهمة خلال الأسبوع الحالي، الذي يمتد من اليوم الأحد 9 سبتمبر، وحتى يوم الخميس 13 سبتمبر.

ويشهد سوق الأسهم، غدا الاثنين 10 سبتمبر إدراج وبدء التداول على أسهم شركة لجام للرياضة في السوق الرسمي، بالرمز 1830، بنسبة تذبذب يومي 10%.

وتعقد الشركة السعودية لصناعة الورق، غدا الاثنين 10 سبتمبر، الجمعية العامة غير العاديةللتصويت على تخفيض رأسمال الشركة، بنسبة 45.56%، لإطفاء الخسائر المتراكمة ودعم نمو الشركة.

كما تعقد شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني (ميدغلف)، غدا الاثنين، كذلك الجمعية العامة غير العادية، للتصويت على زيادة رأسمال الشركة بطرح أسهم حقوق أولوية.

وقرر مجلس إدارة الشركة السعودية الهندية للتأمين التعاوني (وفا للتأمين)، عقد الاجتماع الثالث الجمعية العامة غير العادية للشركة يوم الاثنين 10سبتمبر؛ للنظر في وضع الشركة.

ويأتي ضمن الأحداث المرتقبة خلال الأسبوع، كذلك بدء المرحلة الأولى من تطبيق التوطين في 12 نشاطا، المقرر له بداية العام الهجري الجديد (1440)، والذي قد يوافق غدا الاثنين 10 سبتمبر

ويناقش مجلس الشورى السعودي غدا الاثنين التقرير السنوي للهيئة العامة للغذاء والدواء للعام المالي ١٤٣٩/١٤٣٨ هـ، إلى جانب مطالبة وزارة الإسكان بإيضاح جدول زمني لتسليم الوحدات من المشروعات المنجزة.

 

Mubasher Contribution Time: 09-Sep-2018 08:51 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 09-Sep-2018 10:39 (GMT)