السياحة بأبوظبي تشهد قصص نجاح لـ"الإماراتيات"

أبوظبي - مباشر: اختارت مجموعة من الإماراتيات الانخراط في هذا المجال من خلال عملهن في مجال إدارة وترويج جزيرة ياس ومرافقها الترفيهية، ليسهمن في تقديم تجارب سياحية متميزة للسياح ولسكان الدولة.

وتقول مريم المشرخ، مدير الموارد البشرية في شركة ميرال، إن القطاع السياحي يشهد بشكل عام إقبالاً كبيراً من الشابات الإماراتيات للعمل به، لا سيما بعد النمو المتزايد الذي شهدته الإمارة بالاستثمارات السياحية وعدد الزوار.

وتوضح أن الإماراتيات العاملات في القطاع السياحي لهن دور رئيس في النهضة السياحية بأبوظبي، حيث يعكسن صورة مشرقة للإمارات بتراثها وثقافتها لزوارها، وفقاً لصحيفة الاتحاد.

وتؤكد: نتلقى بشكل دائم اهتماماً كبيراً من الشابات الإماراتيات للعمل معنا في المرافق الترفيهية على جزيرة ياس، حيث إنه بعد أن تم إطلاق برنامج السفير الذي يقدم فرصاً متميزة للإماراتيين للخوض في المجال السياحي في الجزيرة، شهد إقبالاً كبيراً من الإماراتيات الراغبات في التعلم والالتزام والشغف للعمل في هذا القطاع الحيوي».

وتوضح أن برنامج السفير، الذي بدأ في ديسمبر 2016؛ يهدف إلى استقطاب الإماراتيين للعمل في مجال السياحة والترفيه، حيث يتم من خلال عقد أيام مفتوحة لتكون فرصة لهم للتقديم لهذا البرنامج.

وتضيف أن فكرة البرنامج جاءت بهدف تدريب الإماراتيين من مختلف المؤهلات لمدة 3 أشهر في مرافق جزيرة ياس الترفيهية، وهي ياس ووتروورلد وعالم فيراري أبوظبي و«ووارنر براذرز»؛ وذلك في جميع المجالات، لا سيما خدمة العملاء والعمليات وغيرها من التخصصات.

Mubasher Contribution Time: 09-Sep-2018 06:30 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 09-Sep-2018 07:37 (GMT)