القبض على شخصين في عجمان بتهمة مضاعفة الأموال

 
أبوظبي- مباشر: أعلنت القيادة العامة لشرطة عجمان عن إلقاء القبض على شخصين من الجنسية الأفريقية بتهمة الشروع في الاحتيال والإقامة في الدولة بصورة غير قانونية.

وأوضح نائب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة عجمان الرائد محمد بن يافور الغفلي، إلى ورود معلومات حول وجود شخصين من الجنسية الأفريقية يقومان بالاحتيال على الأشخاص بادعائهم مضاعفة الأموال.

وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل من إدارة التحريات والمباحث الجنائية للتأكد من صحة المعلومات الواردة، وبالفعل تم التواصل مع المشتبه بهما والاتفاق معهما على عمل مضاعفة الأموال مقابل مبلغ من المال، كما تم الاتفاق معهما على مكان الاستلام والتسليم، وفقا لموقع 24 الألكتروني.

وباتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تم الالتقاء معهما وشوهد بحوزة المشتبه بهما أوراق سوداء ومواد تستخدم في مضاعفة الأموال حسب ادعائهما، فتم ضبطهما والتحرز على المواد المضبوطة.

وبالتدقيق عليهما تبين أن كلاهما من الجنسية الأفريقية، وبسؤالهما عن الواقعة أقرا بارتكابهما الجريمة بدافع الحصول على المال كما اتضح انهما يقيمان في الدولة بصورة غير قانونية، فتم أخذ إفادتهما وتحويل القضية إلى النيابة العامة.

Mubasher Contribution Time: 05-Sep-2018 08:48 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 05-Sep-2018 08:48 (GMT)