"تروبيل" تستهدف التوسع بقطاع التجزئة بالإمارات


دبي- مباشر: أعلنت شركة تروبيل، ومقرها الامارات، و تنشط في مجال استيراد السلع الاستهلاكية عن توقيع عقدين جديدين في قطاع الضيافة مع "سبينيس" و"فيرجين ميغاستورز" لتوفير مجموعة متنوعة من السلع المنزلية الفاخرة من "كيتشن كرافت" التي تعمل في مجال توريد أدوات المطابخ في المملكة المتحدة.

وبحسب بيان للشركة تلقاه مباشر، يأتي ذلك في ضوء سعي الشركة لتعزيز حصتها في سوق التجزئة في دولة الإمارات الذي من المتوقع أن يشهد نمواً بنسبة 4.9% سنوياً لتصل قيمته إلى 259 مليار درهم بحلول العام 2021، في حين أنه من المتوقع أن ينمو سوق التجزئة في دبي بنسبة 5.6% خلال الفترة الزمنية نفسها وفقاً لأحدث الأبحاث غرفة تجارة وصناعة دبي.

وقال موهنداس  بوثيابوراييل مدير شركة "تروبيل": "يبدو أن قطاع السلع الاستهلاكية سريعة الحركة يشهد مزيداً من النمو المتواصل ويعتبر أحد القطاعات القليلة التي تظهر إمكانات نمو قوية. وهذا ما يتماشى مع أبحاثنا السوقية مما أعطانا المزيد من الثقة لتوسيع أعمالنا وتحقيق المزيد من الإنجازات".

وبموجب هذه العقود الجديدة مع "سبينيس" و"فيرجين ميغاستورز"، ستقوم شركة "تروبيل" في البداية بتوريد مجموعة متنوعة من أدوات المطابخ، بما في ذلك أجهزة الخبز ومقاييس الحرارة وأكواب الإسبرسو والقواطع وغيرها.

وهناك خطط سيتم تنفيذها على قدم وساق لزيادة نطاق تواجد العلامة التجارية، وسيتم الإعلان عن تفاصيل جديدة في المستقبل القريب.

وأضاف موهنداس بوثيابوراييل: "لقد شهدت الشركة العديد من المراحل البارزة خلال مسيرتها التي بدأت منذ عام 1984. 


وتابع: تتركز خبرتنا في خمسة أقسام رئيسية تشمل المواد الغذائية والمشروبات والضيافة والموردين والسوق الحرة. وتتوزع أعمالنا الآن في 20 دولة حول العالم وتضم محفظتنا أكثر من 8500 منتج، مما يعزز من مركزنا الرائد في مجال الاستيراد والتصدير والتوزيع في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي".

Mubasher Contribution Time: 10-Sep-2018 08:13 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 10-Sep-2018 08:13 (GMT)