انطلاق ملتقى "آنلوك" لتقنية البلوك تشين في دبي

دبى - مباشر: انطلقت فعاليات ملتقى "آنلوك" حول تقنية البلوك تشين ومستقبل الاقتصاد التشاركي، اليوم الأحد، والتي تستمر حتى يوم غد 15 يناير في فندق ريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي.

ووفقاً للبيان الذى تلقى "مباشر" نسخة منه، اليوم الأحد، أنه تأتى تلك الخطوة أثتبت مجدداً أن دبي مدينة سباقة في استشراف المستقبل من خلال جذب أبرز خبراء الابتكار والشركات الناشئة في مجال البلوك تشين والباحثين عن آفاق مستقبلية واعدة.

وقد أعلنت الاقتصاد والأعمال، الجهة المنظمة لملتقى "آنلوك" للبلوك تشين ومستقبل الاقتصاد التشاركي عن استضافة أكثر من 60 شركة ناشئة في مجال البلوك تشين من أكثر من 39 بلداً إلى جانب نخبة تتضمن أكثر من 40 من المتحدثين الخبراء في هذا المجال وأكثر من 500 مشاركاً.

وقالت عائشة بن بطي بن بشر، مدير عام مكتب دبي الذكية، الجهة التي تتولى قيادة مسيرة التحول الذكي في دبي، تعلمنا أن المستقبل لا ينتظر أحد لذا نحن نصنعه الآن وهو ما بنينا عليه خططنا المتعلقة بالتقنيات الجديدة مثل بلوك تشين، فيما لازال العالم يستكشف هذه التقنية وجدواها.

وتابعت بن بشر: "عبر دعم فعاليات مثل unlock blockchain نهدف إلى إثراء الحوار العالمي حول هذه التقنية وجعل دبي منطلقاً لوضع معايير تبني تطبيقات المستقبل منذ اليوم".

يذكر أن جدول أعمال اليوم الثاني من ملتقى "آنلوك" يتضمن سلسلة من الجلسات النقاشية الهامة حول تطبيقات تقنية البلوك تشين في قطاع الأعمال المصرفية والعقارات والمدن الذكية، إلى جانب العديد من الجلسات التي تقدمها شركات ناشئة أخرى.

Mubasher Contribution Time: 14-Jan-2018 12:02 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 14-Jan-2018 12:40 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial