طيران الإمارات تعتذر عن تأخر إحدى رحلاتها لمدة 3 ساعات

أبو ظبي - مباشر: أكد المتحدث باسم طيران الإمارات أن رحلة العودة رقم EK 204 المتحركة من مطار جيه إف كيه إلى دبي سوف تتأخر لمدة 3 ساعات.

وأكد المتحدث باسم طيران الإمارات، في بيان صادر، اليوم الأربعاء، أنه نظراً لتطورات الرحلة، فإنها سوف تتأخر 3 ساعات، منوهاً بأن الشركة ستقوم بمساعدة الركاب الذين سيتابعون سفرهم عبر دبي عند الوصول وتوفير حجوزات بديلة لهم.

وكانت رحلة EK 203 والتي كانت على نفس الطائرة قادمة من دبي إلى نيويورك، قد شهدت شعور 10 ركاب على متنها بالإعياء والمرض، بعد أن هبطت في مطار جون كندي الدولي.

وأكد المتحدث باسم الشركة أن جميع ركاب رحلتها EK 203 قد غادروا الطائرة، بعد أن أخضعتهم السلطات المختصة في مطار جيه إف كيه للفحص الطبي، وقد نقل 3 ركاب و7 من أفراد طاقم الطائرة إلى المستشفى لإخضاعهم لفحوصات إضافية وتقديم العلاج لهم.

وأفاد أن 9 ركاب آخرين خضعوا أيضاً لفحوصات إضافية في موقع الطائرة قبل أن يسمح لهم بالمغادرة، حيث توجه بقية الركاب بعد ذلك إلى خارج المطار مروراً بالهجرة والجمارك.

وأكمل: "أبدى أفراد طاقم الطائرة وموظفونا الأرضيون كل تعاون مع السلطات خلال عملية فحص الركاب في الطائرة، التي تسلمها الآن موظفو طيران الإمارات".

Mubasher Contribution Time: 05-Sep-2018 18:16 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 05-Sep-2018 20:57 (GMT)