اليوم.."غرفة قطر" تستقبل وفداً تجارياً من الصين

الدوحة - مباشر: استقبل النائب الأول لرئيس غرفة قطر، محمد بن طوار، اليوم الأحد وفداً تجارياً صينياً برئاسة شو بينج نائب رئيس المركز الصيني للتجارة الخارجية.

وبحسب بيان لغرفة قطر، فقد بحث اللقاء دعوة غرفة قطر للمشاركة في الدورة الـ124 لمعرض الصين للاستيراد والتصدير "كانتون 2018" الذي تنظمه وزارة التجارة بالصين الشعبية، وحكومة مقاطعة قوانغدونغ والمركز الصيني للتجارة الخارجية، منتصف شهر اكتوبر المقبل.

وقدم رئيس المركز الصيني عرضاً عن المعرض والذي يعتبر الاضخم على مستوى الصين من حيث حجم البضائع المعروضة، وأعداد العارضين وعدد الزائرين، ونوه إلى أن المعرض يتألف من 3 اقسام هي: الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية المنزلية وأحدث ما توصلت إليها التكنولوجيا، السلع الاستهلاكية بأنواعها، والنسيج والمنتجات الطبية.

ووجه شو بينج الدعوة الى غرفة قطر والشركات القطرية لحضور المعرض والمشاركة فيه، منوها بالعلاقات الاقتصادية المتينة التي تربط بين قطر وبلاده.

ومن جانبه قال النائب الأول لرئيس غرفة قطر أن الغرفة تحث رجال الاعمال والشركات القطرية على المشاركة في هذا المعرض والذي يعد من أهم وأبرز المعارض التجارية في الصين.

Mubasher Contribution Time: 09-Sep-2018 11:03 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 09-Sep-2018 11:54 (GMT)