الخطوط القطرية تدشن رحلاتها إلى أنطاليا التركية

الدوحة – مباشر: أعلنت مجموعة الخطوط القطرية، تدشين رحلاتها الجوية إلى مطار أنطاليا الدولي، لتدشن الناقلة بذلك سابعة محطاتها في تركيا، وثالثة وجهاتها هناك خلال العام 2018.

وقالت الشركة في بيان أمس الأربعاء، أنه من المنتظر أن تسير رحلتين موسميتين إلى أنطاليا في يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع وحتى 30 سبتمبر المقبل.

ووفق البيان، ستطلق الرحلات عبر طائرة من طراز إيرباص A320 التي تضم 12 مقعدا على درجة رجال الأعمال و132 مقعدا على الدرجة السياحية.

وتسير القطرية رحلاتها إلى سبع مدن تركية، بواقع رحلتين يوميا إلى مطار صبيحة كوكجن في مدينة إسطنبول، و10 رحلات أسبوعيا إلى مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول، وثلاث رحلات أسبوعيا إلى أضنة، وثلاث رحلات أسبوعيا إلى هاتاي، ورحلة يوميا إلى أنقرة.

وكانت القطرية دشنت رحلاتها إلى أضنة في شهر سبتمبر لعام 2017، وإلى هاتاي في شهر فبراير الماضي، وسيرتفع عدد رحلات الناقلة بين تركيا والدوحة بإضافة رحلتين أسبوعيا إلى كل من بودروم وأنطاليا، ليصل إلى 82 رحلة في الأسبوع.

وتوفر الخطوط الجوية القطرية لجميع المسافرين من تركيا إمكانية السفر إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم عبر مطار حمد الدولي، بما في ذلك الشرق الأقصى وأستراليا والشرق الأوسط وغيرها.

Mubasher Contribution Time: 14-Jun-2018 09:33 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 14-Jun-2018 09:33 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial