تسهيلات جديدة لمكاتب الاستشارات العالمية في دبي

دبي - مباشر: أعلنت بلدية دبي، اليوم الثلاثاء، أنها ستقدم قريباً حزمة تسهيلات جديدة للمكاتب الاستشارية الهندسية العالمية لمزاولة مهنة الاستشارات الهندسية في إمارة دبي.

وبحسب بيان للبلدية، تأتي هذا الخطوة الجديدة بهدف تيسير إجراءات ممارسة الأعمال وتعزيز مكانة الإمارة كبيئة جاذبة للاستثمار بشكل عام وكمركز رئيسي للاستثمار العقاري، وتحقيق التنافسية بأعلى المعايير العالمية.

وأشار داود الهاجري، مدير عام بلدية دبي، بأن هذه المبادرة متماشية مع الجهود الحكومية في تشجيع بيئة الاستثمار في إمارة دبي، وتسخير كل الإمكانات لتسهيل مزاولة الأنشطة وتبسيط الإجراءات على المستثمرين باعتبارهم ركيزة أساسية لدعم الاقتصاد وخلق بيئة جاذبة خاصة في مجال التشييد والبناء، كما أن هذه المبادرة ستكون فرصة لتقديم تصاميم فريدة وإبداعية، والتي من شأنها أن تدعم الواجهة العمرانية للإمارة، وستكون فرصة أمام جميع المكاتب لتقديم أفضل ما تملك من خبرات وتصاميم.

ومن المتوقع أن يؤدي تطبيق هذه التسهيلات إلى جذب أفضل الخبرات العالمية للإمارة وتحقيق التنافسية.

علماً بأن مساحات البناء الجديدة المرخصة من بلدية دبي قد بلغت 217 مليون قدم مربعة لعام 2017 بزيادة 30% عن عام 2016، وتجاوز عدد المباني التي تم إنجازها وأصبحت جاهزة للاستثمار والاستغلال 100 مليون قدم مربعة. 

Mubasher Contribution Time: 17-Apr-2018 13:26 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 17-Apr-2018 15:32 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial