أبوظبي تسند مراجعة المشروعات الحكومية لطرف ثالث

أبوظبي- مباشر: كشف سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي أن دائرة التخطيط العمراني والبلديات ممثلة ببلدية مدينة أبوظبي أطلقت مبادرة تسمح بموجبها بإسناد أعمال المراجعة والتدقيق الإنشائي على مواقع تنفيذ المشاريع التطويرية والهندسية الكبرى الحكومية وشبه الحكومية إلى طرف ثالث.

وأوضح القبيسي، وفقاً لوام أن هذه المبادرة تنسجم والنظام العالمي المتبع بهدف تحقيق أعلى مستويات الدقة والارتقاء بالأداء وتيسير إجراءات إتمام مشاريع البناء والإنشاءات بشكل عام وتقديم أرقى الخدمات التي تحقق تطلعات المجتمع والشركاء الاستراتيجيين ورفع مستوى الجودة في تنفيذ هذه المشاريع.

وكشفت البلدية اليوم الأحد، عن تنفيذ 3 مشاريع لتطوير الطرق الداخلية والبنية التحتية في مدن الرحبة وخليفة والشامخة بتكلفة إجمالية بلغت نحو 436.6 مليون درهم.

وأضافت أن المشاريع قيد التنفيذ والمشاريع الحالية تخدم كل القسائم السكنية، مبينة أنها تعتمد في إنجاز المشاريع على التشريعات التي تسهم في تعزيز السلامة في المدينة وضواحيها.

وأكدت البلدية، أن المشاريع التي تنفذ حالياً تأتي ضمن إطار حرص دائرة التخطيط العمراني والبلديات، في تعزيز مكونات البنية التحتية، لتتناسب مع حجم التطور الكبير بمدينة أبوظبي وضواحيها، والتوسع الكبير في عدد السكان في الإمارة؛ وذلك وفقاً لخطة أبوظبي 2030.

Mubasher Contribution Time: 14-Jan-2018 12:53 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 14-Jan-2018 13:25 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial