دبي للاستثمارات الحكومية تطلق شركة عقارية جديدة

دبي - مباشر: أطلقت مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية الذراع الاستثماري الرئيس لحكومة دبي شركة "إثراء دبي" للتطوير العقاري, بحسب بيان صحفي, لتطوير مجموعة من المشاريع العقارية التي تخدم التنوع المجتمعي في دبي.

وكشفت إثراء دبي المملوكة بالكامل للمؤسسة الحكومية النقاب عن مشروعين في إمارة دبي هما ون زعبيل و إثراء ديرة , يتوسط الأول حي زعبيل في قلب المدينة في موقع استراتيجي بين الأحياء التجارية القديمة والجديدة في دبي.

ويتكون ون زعبيل من برجين لشقق فاخرة وفندق وشقق مفروشة متعددة الاستخدامات ومساحات مكتبية ومساحات للبيع بالتجزئة ذي غاليري يربط بينهما أكبر ممر بانورامي في العالم ذا لينكس على ارتفاع 100 متر فوق سطح الأرض.

وحول مشروع إثراء ديرة قالت الشركة في بيانها أنه جاء لاإحياء تقاليد التجارة في إمارة دبي, ويضم الشقق السكنية في الواجهة البحرية ويمتد لسوق الذهب.

وتضم المنطقة المطورة عددا كبيرا من مساحات البيع بالتجزئة والمحلات والمتاجر المتنوعة ومناطق للتخزين لتعزيز عملية التجارة.

ويوفر المشروع سلسلة من المطاعم على طول المرسى مما يشكل ممرا حيويا هو الأول من نوعه في "ديرة" بالإضافة إلى مجموعة من الفنادق التي تلبي احتياجات الزائرين من رجال الأعمال والمقيمين في المنطقة.

وتأسست مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية في مايو 2006, وتشرف المؤسسة على محفظة استثمارات حكومة دبي.

Mubasher Contribution Time: 20-Apr-2017 18:02 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 20-Apr-2017 18:02 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial