انطلاق معرض إسكان العاملين بقطاع البترول المصري..13 سبتمبر

القاهرة - مباشر: تنطلق فعاليات معرض إسكان العاملين بقطاع البترول والغاز في الفترة من 13 إلى 16 سبتمبر الجاري، بمشاركة عدد كبير من شركات الاستثمار والتطوير العقاري المصرية والعربية، بنادي القطامية بتروسبورت في القاهرة الجديدة، برعاية شركة MBG، وماستر بيلد، وليفينج يارد.

وقال رئيس شركة رافال إكسبو المنظمة للمعرض، إن المعرض سيكون فرصة جيدة للعملاء لاتخاذ قرار الشراء مع اختلاف وتنوع المشروعات من حيث المساحات والمناطق.

وأضاف أحمد علواني، في بيان اليوم، أن أن سوق الاستثمار العقارية في مصر واعدة وجاذبة للمستثمرين العرب والأجانب على حد سواء في ظل حالة الاستقرار السياسي وتنوع المشروعات العمرانية التي طرحتها الدولة في الآونة الأخيرة وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة.

 وأشار إلى أن المعرض يسهم في تحريك السوق المحلية بشكل كبير، لتنوع المشروعات التي يتم عرضها في مناطق التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة ومدينة هليوبلس والشروق والعبور وبدر ومصر الجديدة ومدينة نصر والمقطم والمعادى وما تتضمنه تلك العروض من مشروعات سكنية للشباب ومشروعات الإسكان الاقتصادي، بالإضافة للمشروعات السياحية.

وأوضح علوانى أن الشركات المشاركة في المعرض تشمل Style Home، وبنيان، وإبداع، وبيونير، والنصر للاسكان، وعلامكو، والحكيم للتعمير، وتراست هاوس، والعدل جروب، وأي هوم، وبناء، وونيس بالساحل الشماي، وغيرها.

 ونوه بأن المعرض سيتميز بعدة عروض أعدت خصيصاً للعاملين بقطاع البترول من حيث نسب الخصم والمقدمات وفترة التسهيلات والتسليم والتشطيب

ينظم معرض إسكان العاملين فى البترول والغاز سنوياً بعد انعقاد جمعيات وصرف أرباح القطاع الحكومي والقطاع المشترك وقطاع الامتياز لعدد 116 شركة بترول بعدد إجمالي للموظفين يقارب 376 موظفاً تقريباً.

Mubasher Contribution Time: 10-Sep-2018 13:51 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 10-Sep-2018 14:21 (GMT)