"البركة" تعتزم تعزيز العلاقات مع المصارف العراقية

مباشر: كشفت مجموعة البركة المصرفية BARKA، المجموعة المصرفية الإسلامية التي تتخذ من البحرين مقراً لعملياتها، والمدرجة في بورصتي البحرين وناسداك دبي، عن اعتزامها لتعزيز العلاقات مع المصارف العراقية.

وبحسب بيان المجموعة، الذى تلقى "مباشر" نسخة منه، اليوم الأحد، زار عدنان أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية ورئيس جمعية مصارف البحرين مع وفد من اتحاد المصارف العربية مكون من وسام فتوح الأمين العام للاتحاد والسيدة رجاء كموني المستشارة الإعلامية للاتحاد العاصمة العراقية بغداد مؤخرا.

وأوضحت المجموعة، أن تلك الزيادة لبحث تعزيز وتقوية العلاقات بين المصارف البحرينية بصورة خاصة والمصارف العربية بصورة عامة مع المصارف العراقية التقليدية والإسلامية، وفتح آفاق جديدة لهذه العلاقات في كافة المجالات التمويلية والاستثمارية.

وقال عدنان أحمد يوسف، "لقد سرنا كثيرا الزيارة الأخوية التي قمنا بها إلى العراق الشقيق والتقاءنا بالمسئولين في البنك المركزي العراقي ورابطة المصارف الخاصة العراقية والمصارف العراقية بهدف فتح آفاق جديدة للتعاون بين البنوك البحرينية والعربية من جهة والبنوك العراقية من جهة أخرى.

وأشار وسام فتوح الأمين العام لإتحاد المصارف العربية إلى استعداد الإتحاد لتقديم التدريب والمشورة للبنوك والمؤسسات المالية في العراق.

وتمتلك البركة المصرفية وحدات مصرفية تابعة ومكاتب تمثيلية في 15 بلداً، ولها خبرة عريقة لأكثر من 40 سنة في العمل المصرفي التشاركي، إلى جانب خبرة البنك المغربي للتجارة الخارجية لأفريقيا، الذي يمتلك نموذجاً مصرفياً شمولياً يغطي كل مجالات وأنشطة الصيرفة والمالية.

Mubasher Contribution Time: 14-Jan-2018 11:52 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 14-Jan-2018 12:38 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial