الإمارات دبي الوطني يقدّم لعملائه فرصة الفوز بجوائز

دبي- مباشر:  أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، اليوم الأحد عن إطلاق حملة ترويجية جديدة تتيح لعملائه فرصة الفوز بجوائز قيّمة يتجاوز مجموعها 10 ملايين درهم عند ادخارهم في الحسابات المصرفية المتنوعة التي يوفرها

ووفقاً لبيان تلقاه مباشر، ستشهد الحملة التي تستمر حتى 31 يناير 2019 لأول مرة تخصيص جوائز للعملاء من قطاعي الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة.

سيوفر البنك للعملاء الحاليين والجدد من قطاعي الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة ممن يحتفظون بأرصدة لا تقل عن 250 ألف درهم في حساباتهم المصرفية، فرصة للفوز بالجائزتين الكبيرتين التي تبلغ قيمة كل منهما 2.5 مليون درهم.

 ولتعزيز فرصهم في الفوز، يتيح كل مبلغ إضافي قدره 50 ألف درهم يودعه العملاء في حساباتهم إمكانية التأهل لفرصة إضافية في السحوبات.

 وعلاوة على ذلك، يحصل العملاء الحاليون والجدد ممن يحتفظون بما لا يقل عن 25 ألف درهم في حساباتهم المصرفية على فرصتين للدخول في السحوبات الشهرية للفوز بجائزتين تبلغ قيمة كل منهما 100 ألف درهم، و50 جائزة شهرية قيمة كل منها 20 ألف درهم على مدار الأشهر الخمسة المقبلة، في حين تؤهلهم كل 5 آلاف درهم إضافية يودعونها لفرصة إضافية لدخول السحوبات.

Mubasher Contribution Time: 09-Sep-2018 09:44 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 09-Sep-2018 09:44 (GMT)