رئيس الوزراء البحريني يوجه بتلبية الطلبات الإسكانية

مباشر: وجه الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء إلى تلبية الطلبات الإسكانية لأهالي المدن والقرى التي تشكو شحا في الأراضي من خلال استيعابها ضمن المشاريع الإسكانية القريبة منها أو من خلال المدن الجديدة.

وأكد على ضرورة الاهتمام بطبيعة المجتمع البحريني وهويته التي يعكسها النسيج المجتمعي في القرى والمدن.

وكلف وزارة الإسكان بالإسراع في تلبية طلبات أهالي السنابس الإسكانية، وخاصة القديمة منها وفق معيار الأقدمية، وضمان استيعاب احتياجات الأهالي الإسكانية وتلبيتها في المشروعات الإسكانية المتاحة القريبة من المنطقة ومن المدينة الشمالية.

وقال: وافق المجلس على التعديلات الجديدة على قانون المرور بشأن التوسع في حالات التصالح للتسهيل على المواطنين والمقيمين من خلال سرعة الإنجاز بإدارة المرور.

وقال الدكتور ياسر: لقد أبدى المجلس ارتياحه لما أظهرته المؤشرات الاقتصادية، من أبرزها النمو الملحوظ في القطاعات الاقتصادية المختلفة، وخاصة نمو الناتج المحلي بنسبة 4.1% خلال 2017، والذي بلغ 12.4 مليار دينار بحريني.. بينما بلغ حجم التبادل التجاري غير النفطي 7.6 مليارات دينار بحريني بزيادة 10% على عام 2016.

وقال الأمين العام لمجلس الوزراء: لقد بلغت الصادرات البحرينية غير النفطية ملياري دينار بارتفاع 16% عن عام 2016، كما تم في 2017 إصدار 91 ترخيصا صناعيا لاستثمارات بلغت قيمتها 93 مليون دينار.

Mubasher Contribution Time: 17-Apr-2018 13:03 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 17-Apr-2018 13:09 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial