وزير: انتهاء أغلب المشاكل الرئيسية بالمدارس الكويتية

الكويت - مباشر: قال وزير التربية ووزير التعليم العالي الكويتي إنه على إثر الإجراءات التي اتخذتها الوزارة خلال الأيام الماضية للتعامل مع أعطال أجهزة التكييف في بعض المدارس فقد تم الانتهاء من أغلب المشاكل الرئيسية، موضحاً بأن العمل في جميع المدارس يسير بصورة طبيعية.

وبحسب كونا، أعلن حامد العازمي في تصريح للصحفيين على هامش جولة تفقدية بين عدد من مدارس التعليم العام في منطقتي مبارك الكبير وحولي التعليميتين اليوم الأحد، عن توزيع 900 وحدة تكييف على المناطق التعليمية.

وأوضح العازمي أنه تم توزيع 200 وحدة تكييف لمدارس منطقة الأحمدي التعليمية، و200 لمنطقة حولي التعليمية، و200 لمنطقة مبارك الكبير التعليمية، و100 لمنطقة الجهراء التعليمية، و100 لمنطقة العاصمة التعليمية و100 لمنطقة الفروانية التعليمية.

وأكد الوزير أن الوزارة حريصة على توفير المزيد من وحدات التكييف على المناطق التعليمية إذا استدعى الأمر ذلك، مُبيناً في الوقت نفسه أن العمل جاري على قدم وساق لحل جميع المشكلات التي واجهت انطلاقة العام الدراسي في أسرع وقت ممكن.

وشهدت الكويت 143 مدرسة ثانوية اليوم الأحد، استقبال أكثر من 78 ألف طالب وطالبة، لتستكمل انطلاقة العام الدراسي الجديد باستقبال نحو 406.6 ألف طالب وطالبة في جميع المراحل التعليمية.

Mubasher Contribution Time: 09-Sep-2018 11:56 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 09-Sep-2018 14:13 (GMT)