جبل عمر تحصل على رخصة البيع على الخارطة لوحدات فندقية

 الرياض ـ مباشر: حصلت شركة جبل عمر للتطوير، أمس الاثنين 10 سبتمبر، على رخصة البيع على الخارطة، لوحدات فندقية في برج "جبل عمر العنوان" ضمن المرحلة الثالثة من المشروع.

وقالت الشركة، في بيان اطلع عليه "مباشر" اليوم الثلاثاء، إن المرحلة الثالثة من المشروع تتكون من 741 وحدة متنوعة بين غرف فندقية وأجنحة وبنتهاوس يتم طرحها للبيع بالتملك الحر.

وأشارت إلى أن المشروع يتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من الحرم المكي الشريف، وسيتم تشغيله من قبل مجموعة "العنوان للفنادق والمنتجعات".

كما نوهت إلى أن اختيار مجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات، يتكامل مع الأهداف الإستراتيجية لشركة جبل عمر للتطوير في جعل مشروع جبل عمر وجهة لمختلف أطياف العالم الإسلامي من خلال تنوع الجهات المشغلة بما يتناسب مع الشرائح المستهدفة.

ووقعت الشركة مؤخرا اتفاقية مشتركة مع شركة العارف للمقاولات، بهدف لإنجاز الأعمال المتبقية للمشتريات والإنشاء وإختيارات التشغيل لأبراج جميرا، المرحلة الثانية لمشروع تطوير جبل عمر بمكة المكرمة.

وأعلنت "جبل عمر"، في شهر أغسطس الماضي عن استكمال كافة شروط صفقة بيع 90 وحدة سكنية في المرحلة الثانية بمشروعها في مكة المكرمة لصندوق البلاد للضيافة بشكل نهائي.

Mubasher Contribution Time: 11-Sep-2018 12:24 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 11-Sep-2018 12:40 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial