وزير بحرينى: تلبية طلبات الإسكان القديمة في أولوياتنا

مباشر: أكد وزير الإسكان، المهندس باسم بن يعقوب الحمر، أن الوزارة حريصة على تلبية الطلبات الإسكانية القديمة المدرجة على قوائم الانتظار بأسرع وقت ممكن، وذلك باستيعابها بالمشاريع الإسكانية وتقوم بالمراجعة والتدقيق المستمر لهذه الطلبات لمنحها الأولوية.

وقال الوزير إنه تنفيذاً لتوجيهات الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، قامت وزارة الإسكان بدراسة عدد من المواقع لإقامة مشاريع إسكانية عليها، والتي تخدم 15 منطقة وقرية لاستيعاب الطلبات الإسكانية، في تلك المناطق بعد زيارتها ميدانياً والالتقاء بالأهالي للاستماع منهم إلى متطلباتهم واحتياجاتهم، وفقاً لوكالة بنا.

وتابع وزير الإسكان بأنه تم عرض التقرير في وقت سابق على مجلس الوزراء، والذي قام بدوره بإحالته إلى اللجنة الوزارية للإعمار والبنية التحتية، في إطار استعراض المجلس للاحتياجات الإسكانية في الدراز وبني جمرة وجنوسان وسترة والصالحية والقرية وأم الحصم والنويدرات والنبيه صالح وقلالي والدير وسماهيج وبوري والنعيم ودار كليب.

وأشار الوزير الحمر إلى أن التقرير تضمن عدداً من المواقع المقترحة لإقامة مشاريع إسكانية تم إحالتها لدراستها من قبل الإدارة العامة للتخطيط العمراني، مؤكداً أنه حال توفر تلك الأراضي ستعمل الوزارة على طلب الميزانيات لمشاريع مستقبلية ضمن خطط الوزارة.

وقدر وزير الإسكان المهندس باسم بن يعقوب الحمر الدعم اللامحدود الذي يوليه الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر لوزارة الإسكان، والمتابعة الحثيثة من قبل سموه للمشاريع الإسكانية.

Mubasher Contribution Time: 06-Sep-2018 09:51 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 06-Sep-2018 10:41 (GMT)