ملك الأردن: سنحاسب كل من سولت نفسه المساس بأمن البلاد

مباشر: أكد العاهل الأردني، أنه سيتم محاسبة كل من سولت له نفسه المساس بأمن الأردن وسلامة مواطنيه، وقتال الخوارج وضربهم بلارحمة وبكل قوة وحزم.

وأشار الملك عبدالله الثاني خلال ترؤسه اجتماعا لمجلس السياسات الوطني، اليوم الأحد، إلى أن الأردن سيبقى عصيا منيعا على الإرهاب والإرهابيين بتماسك الأردنيين ويقظة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية .

وتابع العاهل الأردني،" هذا العمل الإرهابي الجبان وأي عمل يستهدف أمن الأردن لن يزيدنا إلا وحدة وقوة وإصرارا على القضاء على الإرهاب وعصاباته الإجرامية "

وأضاف الملك عبد الله، هذا العمل الإجرامي الجبان يذكرنا دائما بأن بلدنا مستهدف من الظلاميين الذين يريدون الشر بنا جميعا، و هدفنا دائما كسر شوكة الإرهاب ودحره ولن نحيد عن هذا الهدف رغم التضحيات.

وقال العاهل الأردني، وفقاً للحساب الرسمي للديوان الملكي على تويتر،" نقف جميعا ضد الفكر الظلامي، ولا مكان للتردد في محاربة آفة الإرهاب، وشجاعة الأردنيين وحرصهم على أمن وطنهم هي مصدر اعتزاز وفخر" 

وأعلنت الحكومة الأردنية، اليوم الأحد، انتشال قوات الأمن 3 جثث يعتقد أنهم لمتشددين من تحت أنقاض مبنى انهار جزئيا بمدينة في وسط الأردن بعد اشتباك قتل فيه أيضا 4 من أفراد الأمن على الأقل.

وأعلنت وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية، تمكن القوات الأمنية من إلقاء القبض على ثلاثة من أعضاء الخليّة التي نفذت الهجوم على قوات الأمن يوم الجمعة في الفحيص.

وكان دركي "رقيب" لقي مصرعه، وإصيب 4 آخرون من الدرك، فضلاً عن اثنين من الأمن العام أثر انفجار مركبة تابعة للقوات خارج منطقة مهرجان الفحيص، الجمعة الماضية.

Mubasher Contribution Time: 12-Aug-2018 13:57 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 12-Aug-2018 13:57 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial